تعرف على الحاسب الأجمل والأرق أسوس ZenBook Flip S UX370

تعرف على الحاسب الأجمل والأرق أسوس ZenBook Flip S UX370تعرف على الحاسب الأجمل والأرق أسوس ZenBook Flip S UX370

المستخدمون الذين يبحثون عن حاسب 2 في 1 مع مظهر جميل ولامع بشكل خارق يملكون خيار جديد وحاسب رائع قادم قريباً. وهو حاسب أسوس ZenBook Flip S UX370 والذي أخذ شكله الصدفي من ZenBook 3 ويأتي بسعر 1100$ ومصنوع من الألمنيوم مع شاشة ملونة دقيقة ومعالج Core i7.

الجهاز رقيق جداً ويأتي بسماكة 0.42 انش فقط ويستخدم معالج انتيل من الجيل السابع Core i7-7500U بتردد 2.7 جيجا هرتز. بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية رام 16 جيجا بايت، وهارد تخزين 1 تيرا بايت SSD، وهو صغير نوعاً ما وخفيف الوزن بشكل رهيب لدرجة أنك قد تنسى أنّه في حقيبتك.

بعض المنافسين له مثل حاسب ديل XPS 13 2-in-1 يملكون معالجات Kaby Lake الجيل السابع ولكن من سلسلة Y التي هي أقل قوة من سلسلة U ولكن تعمل دون مراوح التبريد. كما ونُشرت العديد من التسريبات والتقارير حول حاسب أسوس هذا ولكنها كانت باسم حاسب ZenBook Flip 3 وفي الحقيقة أعلن عنه باسم ZenBook Flip S.

يحتوي حاسب أسوس ZenBook Flip S UX370 منفذين USB من النمط C لتبادل البيانات والشحن، ويملك قارئ بصمات صغير على الجانب الأيمن. بعض الشائعات تزعم أيضاً أنَّه سيأتي مع محول USB 3.0 و HDMI و USB-C خارجي.

حاسب أسوس ZenBook Flip S UX370

 راجع أيضاً:

آلية قراءة اسم المعالج (CPU)! وما هي المواصفات الخاصة به

ما هي أنواع المعالجات! خطوط إنتاجها! وما هو المعالج المناسب لحاسبك!

 

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية