Allrecipes Dinner Spinner تطبيق قوي لإيجاد أفضل الوصفات

تطبيق Allrecipes Dinner Spinner هو أحد أفضل تطبيقات وصفات الطبخ المتوفرة على الأجهزة المحمولة، علمًا أنه موقع ويب في الأصل يستقبل وصفات من طرف محبي الطبخ. وبالعودة إلى التطبيق، يتميز Allrecipes Dinner Spinner بميزات التخصيص المتعددة التي يقدمها، حيث يسهل بشكل كبير على المستخدمين إيجاد نوعية الوصفات التي يبحثون عنها، ما يجعله أداة قوية للبحث عن وصفات لمكونات معينة بعينها، أو وصفات تهم شريحة معينة من المستخدمين مثل النباتيين أو عناصر أخرى مثل وصفات لا تحتوي على الدهنيات وما إلى ذلك.

Allrecipes Dinner Spinner Recipes

ويقدم تطبيق Allrecipes Dinner Spinner ميزة أخرى مفيدة للغاية، تتمثل في إمكانية ضبط عدد الحصص التي يمكن أن تتوفر ضمن كل وصفة، حيث سيعمل التطبيق على تغيير الوصفة لتشمل العدد التقريبي المطلوب، وهي ميزة مهمة للغاية يمكن الاستفادة منها بشكل كبير عندما يحتاج المستخدم لإعداد وجبة كبيرة تسد جوع عدد كبير من الأشخاص، وهو ما ينطبق على مناسبات عدة مثل العزائم العائلية المنزلية، خصوصًا في شهر رمضان المبارك.

Allrecipes Dinner Spinner Recipes pages

ويتميز التطبيق بقاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 30 مليون مستخدم يشاركون وصفاتهم –بما في ذلك وصفات موقع الويب- مع تركيز التطبيق على جانب التواصل الاجتماعي كذلك من أجل تفاعل المستخدمين مع بعضهم البعض ومساعدة بعضهم البعض على الاستمتاع بتجربة البحث عن الوصفات وطبخها. هذا ويتم تخصيص واجهة خلاصات المستخدم حسب المحتوى الذي يبحث عنه ويحفظه، إلى جانب المستخدمين أو الطباخين الذين يتتبعهم المستخدم، تحسينات على مستوى ميزة البحث بما في ذلك إمكانية البحث عن وصفات تحتوي أو لا تحتوي على مكون معين.

Allrecipes Dinner Spinner Shopping list

ويوفر تطبيق Allrecipes Dinner Spinner أيضًا فيديوهات تعليمية للعديد من الوصفات حيث يتم عرض تعليمات التحضير خطوة خطوة، إلا أن هذه الفيديوهات لا تتوفر ضمن كل الوصفات. ويعمل التطبيق كذلك على تسهيل عملية مشاركة المستخدم للوصفات التي أعدها بنفسه، مع دعمه كذلك لقائمة الشراء، عرض المكونات المتوفرة للشراء بسعر مخفض، المفضلة والمجموعات.

تحميل تطبيق Allrecipes Dinner Spinner

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.