موقع عربي مميز لتحويل جميع أنواع العملات بسهولة

إن كنت تاجرًا أم سائحًا أم خبيرًا ماليًا سوف تهتم بالتأكيد بمراقبة أسعار صرف العملات والتحويل فيما بينها والمتغيرات التي تطرأ عليها يوميًا، ويسعدنا اليوم أن ننقل لكم واحدًا من أهم المواقع في هذا المجال.

يتميّز موقع currencyz.today بسهولة استخدامه، وهو يُقدّم للمستخدمين الناطقين باللغة العربية والإنجليزية خيارات شاملة في مجال تحويل العملات المختلفة من خلال مُحوّل عملات ذكي يُمكنك من استخدامه من خلال الكمبيوتر واللابتوب بالإضافة إلى دعمه الأجهزه الحديثة.

 

وتستطيع من خلال الموقع معرفة قيمة المال الذي ستحصل عليه عند التحويل إلى عملة أخرى، حيث بإمكانك ببساطة إدخال المبلغ المراد تحويله بعملتك المتوفرة وتحديد العملة الهدف والضغط على زر التحويل لتظهر لك القيمة مباشرة.

يُقدّم موقع أسعار العملات كذلك صفحة قائمة العملات والتي تستطيع من خلالها الاطلاع على أسعار صرف جميع العملات العالمية مُقابل أي عملة أخرى، بالإضافة إلى إمكانية إضافة ودجت إلى موقعك الإلكتروني يعرض فيه الأسعار لأي عملة مقابل مجموعة تختارها بنفسك.

كما يوفر الموقع إمكانية مقارنة العملات بعملتك المحلية، فعلى سبيل المثال بإمكانك معرفة سعر الدولار مقابل الريال السعودي، وسعره مقابل العملات الأخرى من خلال صفحة واحدة تخبرك القيمة لكل واحد دولار بالإضافة إلى إمكانية القيام بعملية حسابية لأي رقم تريده.

لا تنسوا وضع هذا الموقع المفيد في مفضلتكم ومشاركته أصدقائكم.

 

Anas Bahah
الكاتبAnas Bahah
تنحصر اهتماماتي في مجالات التقنية والتسويق وريادة الأعمال والاقتصاد | مؤسس مُشارك في عدد من المشاريع الناشئة في كل من سورية والأردن.