تطبيق BigOven وجهة مميزة لوصفات مبتكرة في رمضان

BigOven app

سيكون تطبيق BigOven أحد الوسائل المميزة لابتكار وصفات مميزة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يعد التطبيق أحد أفضل تطبيقات وصفات الطبخ المتوفرة على الأجهزة الذكية، كونه يحتوي على أكثر من 350 ألف وصفة مرتبة جيدًا بطريقة يسهل على المستخدم إيجاد الوصفات التي تتناسب والمكونات التي يمتلكها أو إيجاد وصفات لأطباق شهية مميزة يود إعدادها، علمًا أن التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء قائمة بقالة خاصة بناءً على الوصفات التي يود إعدادها، إلى جانب جعل عملية التخطيط لإعداد وجبة معينة أسهل وأكثر تنظيمًا مع ميزة المُنظم الأسبوعي. ويركز تطبيق BigOven كذلك على الجانب الاجتماعي من خلال إتاحة الفرصة أمام المستخدمين لمتابعة الوصفات التي يعدّها الأصدقاء، العائلة…

BigOven app Recipes Ideas

ويعد تطبيق BigOven وجهة مميزة للباحثين عن اكتشاف وصفات جديدة، حيث يعمل على تحديث قائمة الوصفات الموسمية مع إبرازها ضمن شاشة الرئيسة، ليكون المستخدم على موعد مع وصفات تتناسب ومختلف الفصول والمناسبات طوال العام، مع تخصيص ميزة البحث للتعمق ضمن وصفات التطبيق الكثيرة وإيجاد الوصفات التي يبحث المستخدم عنها. ويوفر التطبيق حيزًا خاصًّا بالمستخدم، حيث يمكن إضافة وصفات للمفضلة، تنظيم الوصفات ضمن مجلدات، تصفية الوصفات حسب التصنيف، إلى جانب إمكانية رفع صور لوصفاته الخاصة. هذا ويعمل التطبيق على تنظيم قائمة البقالة بتوفير عدة خيارات مثل مشاركة القائمة مع بقية أفراد العائلة، عرض العناصر حسب النوعية أو الوصفة، والسحب ببساطة لإزالتها من القائمة.

BigOven app Seasonal Recipes

ويتميز التطبيق كذلك بميزة جميلة توفر أفكارًا للمستخدمين من أجل الاستفادة من بقايا الطعام، حيث يمكن للمستخدم كتابة ما يصل إلى 3 أسماء مكونات، وسيعرض التطبيق الوصفات التي يمكن إعدادها من خلال هذه المكونات. ويعرض التطبيق كذلك تنبيهات حول التعليقات والأسئلة التي ترد المستخدم بشأن وصفاته الخاصة التي طرحها ضمن التطبيق. وسيكون تطبيق BigOven خيارًا رائعًا لإيجاد وصفات جديدة ومبتكرة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يمكن من خلاله الحصول على وصفات جديدة وتنويع الأطباق التي يتم إعدادها، خصوصًا عندما يتجمع أفراد العائلة.

BigOven app Search Ramandan recipes

تحميل تطبيق BigOven

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.