أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [77]

iOS Weekly apps 77

Skimcast app iOSتطبيق Skimcast

تطبيق Skimcast هو تطبيق مميز يتيح للمستخدمين إمكانية لصق نصوص كثيرة أو رابط لمقال معين ثم يعمل هو على توظيف خوارزميات معينة من أجل استخراج المعلومة الأساسية التي يتطرق إليها النص، ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية تحديد نسبة التلخيص التي تتم، مع إمكانية استخدام ميزة القراءة الصوتية التي يتميز بها التطبيق، إلى جانب إمكانية عرض النص الكامل مع إبراز التطبيق للأجزاء المهمة من النص للتأكد من صحة التلخيص.

Cafe Wifiتطبيق Café Wifi

تطبيق Café Wifi هو تطبيق مفيد للرحالة، حيث يعمل التطبيق على عرض الأماكن التي تضم شبكات واي فاي سريعة إلى جانب معلومات إضافية مثل أنواع الطعام والشراب، خدمات الطباعة، وعدة معلومات أخرى حول هذه الأماكن التي تتنوع ما بين متاجر وفنادق وما إلى ذلك. ويتيح التطبيق البحث عن الأماكن التي تهم المستخدم وحفظها من أجل الاطلاع عليها لاحقًا.

Boomerang app iOSتطبيق Boomerang

Boomerang هي قناة تلفزيونية مخصصة لعرض مسلسلات الكرتون الكلاسيكية المتنوعة، حيث تهتم بعرض مسلسلات كرتون صدرت بداية الألفية الجديدة، سنوات التسعينات، وما قبل ذلك أيضًا. وقد أصبح للقناة تطبيق خاص يتيح للمستخدمين الوصول إلى هذا المحتوى المميز سواء لمن أراد استرجاع ذكريات الماضي أو يفضل أن يشاهد أبناؤه مسلسلات كرتون قديمة كون الجديدة لا تصل إلى مستوى القديمة من حيث المادة التعليمية والتربوية.

Scanner app iOSتطبيق Scanner App

تطبيق Scanner App ينضم إلى كوكبة تطبيقات المسح الضوئي للمستندات، حيث يتيح بدوره تحويل كاميرا الهاتف إلى ماسح ضوئي مميز للمستندات، ويقدم التطبيق أداءً جيدًا، مع توفره كذلك على ميزات مدفوعة يمكن الحصول عليها عبر دفع 4 دولارات. ويدعم التطبيق وضع المسح الضوئي لصفحات متعددة، آليات عمل خاصة من أجل مسح أسرع وأسهل للمستندات، توقيع خطي للصفحات، دعم عدة خدمات تخزين سحابي…

Rep app iOSتطبيق Rep

تطبيق Rep هو تطبيق مميز لمن يود أن يسجل حضورًا أكبر على الشبكات الاجتماعية، سواء تعلق الأمر بالأفراد أو العلامات التجارية التي تود الوصول إلى شريحة أكبر من المستخدمين. ويتيح التطبيق إمكانية التسجيل كشريك تسويق محتمل، بغض النظر عن عدد المتابعين الذين يمتلكهم المستخدم على حساباته، من جهة أخرى يمكن للعلامات التجارية رؤية كافة الحسابات المسجلة، إحصائياتها، التفاعل…ثم تختار الشركاء الذين يعجبونها.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.