Call of Duty WWII تعتزم تقديم تجربة واقعية في أسلوب اللعب

قام فريق Sledgehammer Games بالإعلان عن Call of Duty WWII رسمياً يوم الأمس، وقد قمنا بتلخيص أهم المعلومات التي جاءت في المؤتمر.

اليوم ظهرت معلومات جديدة حول أسلوب اللعب الخاص بلعبة Call of Duty WWII حيث أنها ستتخلى عن نظام تجديد الصحة، أو ما يعرف بـ Health Regenerate، والذي اعتمدته السلسلة في كل ألعابها الماضية وتقريباً كل ألعاب التصويب والتسديد الحديثة تدعمه. المطور صرح بأن هذه الخطوة ستدفع اللاعبين للقلق حول كل طلقة نارية، وهذا تماماً ما كان يعيشه الجنود في الحرب العالمية الثانية.

من جهة أخرى، تحدث المؤسس الشريك للاستوديو، Michael Condrey، عن كون أسلوب اللعب سيعتمد تغييرات مختلفة، حيث أن كل لاعب في الفريق سيحمل ميزات ومهمات مختلفة، على سبيل المثال، سيكون هناك شخص قادر على تزويد الجميع بالذخيرة، وهو أمر يذكرنا من جديد بالأسلوب الذي اعتمدته لعبة Battlefield 1.

هذه التغييرات ستؤثر بشكل كبير على أسلوب اللعب الخاص بـ Call of Duty WWII، خصوصاً إن كنت معتاداً على لعب الأجزاء الأخيرة التي دعمت فكرة الجندي الخارق، أما الآن فسيكون على اللاعبين التعاون فيما بينهم بشكل أكبر لتحقيق الفوز، وهذا ما ترغب به Sledgehammer، تقديم تجربة لعبة جماعية مثالية لجمهورها الوفي.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.