كم يبلغ سعر شاحن آيفون الأصلي ؟

سعر شاحن آيفون الأصلي

معرفة سعر شاحن آيفون الأصلي قد يجنبك الكثير من المتاعب أو عمليات الاحتيال في الأسعار، لذلك في هذا الموضوع نستعرض معكم الأسعار الخاصة بشاحن آيفون من شركة آبل.

خلال السنوات الأخيرة توقفت شركة آبل عن تضمين شاحن لهواتف آيفون مع العلبة والاكتفاء فقط بوضع كابل توصيل USB-C إلى Lightning بطول 1 متر، وهو ما يدفع الأشخاص الذين يشترون هاتف آيفون لأول مرة لشراء شاحن أصلي من شركة آبل بشكل منفصل.

نحن ننصح ملاك هاتف آيفون الجدد باقتناء شاحن أصلي من آبل لتجنب أي مشاكل، ولحسن الحظ لن تحتاج لاحقاً إلى شراء شاحن جديد كونه سيعمل بشكل طبيعي مع الهواتف الجديدة أو حتى الأقدم، إلا في حال تعطل الشاحن عن العمل لسبب أو لآخر.

فيما يلي نلقي نظرة على سعر شاحن آيفون الأصلي من شركة آبل. خذ بعين الاعتبار أنه تتوفر في الأسواق شواحن من شركات أخرى غير آبل وهي تعمل بكفاءة جيدة ويُمكن الاعتماد عليها. لكن الأسعار التالية تخص فقط منتجات آبل الرسمية.

1- يبلغ سعر شاحن آيفون الأصلي 20 وات 19 دولاراً أمريكياً ويباع داخل الإمارات بسعر 79 درهماً إماراتياً وهو متوافق مع هاتف آيفون 8 وكافة الإصدارات الأحدث. وبنفس السعر يباع شاحن آيفون الأصلي 5 وات.

2- يبلغ سعر كابل توصيل USB-C إلى Lightning بطول 1 متر 19 دولارأً أمريكياً ويباع داخل الإمارات بسعر 79 درهماً إماراتياً. الكابل يكون مع العلبة لكن في حال تلفه فستحتاج لشراء آخر. الكابل متوافق مع آيفون 5 والإصدارات الأحدث.

3- يبلغ سعر كابل توصيل USB-C إلى Lightning بطول 2 متر 29 دولارأً أمريكياً ويباع داخل الإمارات بسعر 119 درهماً إماراتياً. ستحتاج لهذا الكابل إذا كان الكابل الأصلي مع العلبة بطول 1 متر غير ملائماً لك. الكابل متوافق مع آيفون 5 والإصدارات الأحدث

4- يبلغ سعر شاحن آيفون الأصلي 30 وات 50 دولاراً أمريكياً ويباع داخل الإمارات بسعر 200 درهماً إماراتياً وهو متوافق مع هاتف آيفون 8 وكافة الإصدارات الأحدث.

5- يبلغ سعر شاحن MagSafe اللاسلكي 39 دولاراً أمريكياً ويباع داخل الإمارات بسعر 169 درهماً إماراتياً أما شاحن MagSafe Duo المزدوج فيبلغ سعره 129 دولاراً أمريكياً ويباع في الإمارات بسعر 550 درهماً إماراتياً.

هاني محمود
مدون تقني