أفضل 3 ألعاب جديدة على أندرويد وiOS لشهر أبريل 2017

Gangstar New Orleans game

بغض النظر عن تقليد كذبة أبريل الذي بدأنا به هذا الشهر، برزت 3 ألعاب قوية صدرت أواخر شهر مارس، ليكون محبو الألعاب على موعد مع ألعاب قوية صدرت مع بعضها البعض، يتعلق الأمر بلعبة Dynasty Warriors: Unleashed التي تعد أول لعبة أجهزة محمولة تصدر من هذه السلسلة المعروفة، لعبة Gangstar: New Orleans من استوديو Gameloft العملاق، ولعبة Rome: Total War – Barbarian Invasion لمحبي الألعاب التاريخية الكبيرة.

لعبة Dynasty Warriors: Unleashed

لطالما عرفت لعبة Dynasty Warriors بالمعارك الدموية الضارية، ومع إصدار Unleashed الجديد للأجهزة المحمولة، سيكون اللاعب على موعد مع معارك قوية يمكن أن يخوضها بـ48 شخصية مختلفة يمكن الاختيار من بينها، مع توفر اللعبة على تشكيلة من أوضاع اللعب المختلفة، وإمكانية اللعب المتعدد عبر الإنترنت. ويسعى اللاعب إلى توحيد الممالك الثلاث من خلال التغلب على الأعداء باستخدام الأسلحة القديمة مثل السيوف، الرماح، الخناجر…إلى جانب توفير اللعبة لإضافات مثل الهجمات القوية، ترقية الجنرالات، وبناء الجيوش.

لعبة Gangstar: New Orleans

قد لا يستطيع استوديو Gameloft تقديم لعبة أجهزة محمولة مثل GTA V –حاليًّا- إلا أنه على ما يبدو قد عمل بشكل كبير على تقديم لعبة قوية للأجهزة المحمولة تتمثل في لعبة Gangstar، والتي تحتوي على مهمات متعددة، حروب قوية بين العصابات، ومئات السيارات والأسلحة التي يمكن للاعب الاستحواذ عليها. بصفة عامة، تعد اللعبة قوية بالنسبة للعبة جهاز محمول، مع نفس الميّزات التي اعتدنا عليها من Gameloft مثل الجرافيكس الرائع ونمط اللعب المجاني المعزز بعناصر مدفوعة.

لعبة Rome: Total War – Barbarian Invasion

عكس اللعبتان السابقتان فإن هذه اللعبة تعد لعبة مدفوعة وتعمل على لوحي آيباد فقط، إلا أنها تبقى لعبة استراتيجية قوية، حيث يمكن للاعب أن يكون قائدًا بربريًّا أو جنرالًا رومانيًّا، ويشن حملات قتالية كبيرة مع جيوش ضخمة وجو دموي. وتعد اللعبة لعبة حاسوب صدرت سنة 2005، ليعمل المطورون عليها لتكون متوافقة مع الآيباد من خلال تعديل دقتها وإضافة أدوات تحكم مناسبة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.