كيفية نشر صور إنستغرام تلقائيًّا على صفحة فيس بوك

Share Instagram photos to facebook page

يعكف كثيرون على الربط بين حساباتهم على إنستغرام وفيس بوك للاستفادة من نشر صورهم مرة واحدة على إنستغرام ليتم نشرها تلقائيًّا بعدها على فيس بوك، لكن تطبيق إنستغرام يكون معدًّا بشكل افتراضي لنشر الصورة الجديدة مباشرة على حساب المستخدم الشخصي على فيس بوك، وبالتالي سيكون المستخدمون الذين يعملون على سبيل المثال كمسوقين على الشبكات الاجتماعية أو كمديري حساباتهم الخاصة في حاجة إلى تعديل هذا الخيار ليتم نشر الصور مباشرة على صفحة فيس بوك بدلًا من الحساب الشخصي، وهو ما يقدمه تطبيق إنستغرام ويتيح تفعيله بسهولة.

Instagram Settings

لإعداد نشر تلقائي مباشر من حساب إنستغرام إلى صفحة المستخدم على فيس بوك، سيكون على المستخدم التوجه إلى إعدادات إنستغرام من خلال النقر على أيقونة النقاط الثلاث أعلى يمين الشاشة في جهاز أندرويد أو عرض الملف الشخصي ثم النقر على أيقونة الإعدادات أعلى يمين الشاشة في iOS، ثم النقر على Linked Accounts ثم Facebook وShare To.

Instagram Linked Accounts

هنا في هذه الصفحة، ستظهر الصفحة أو الصفحات التي يتم إدارتها من طرف المستخدم، يمكن النقر على الصفحة المفضلة للنشر التلقائي مستقبلًا عند مشاركة الصور من إنستغرام إلى فيس بوك، وطبعًا إن لم يكن حساب المستخدم مرتبطًا بصفحة ما فلن تظهر. ويمكن اتباع نفس الخطوات السابقة لاختيار صفحة أخرى أو العودة للنشر التلقائي على الحساب الشخصي للمستخدم بكل بساطة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.