إصدارات الأسبوع – 27 مارس إلى 2 أبريل

تميز الأسبوع الماضي ربما بإحدى أكبر خيبات الأمل منذ إصدار No Man’s Sky، حيث تفاجئ اللاعبون برداءة جودة الرسوم الحركية والمشاكل التقنية للعبة Mass Effect: Andromeda والتي قام فريق التطوير بالتشويق لها كثيراً في الأشهر القليلة الماضية تاركاً اللاعبين مُتحمسين لها أكثر من اللازم.

لحسن الحظ، عالم ألعاب الفيديو لا يتوقف، وآخر أسبوع من شهر مارس يحمل معه بعض الإضافات والتوسعات الجديدة لألعابنا المفضلة، لذا دعونا نلقي نظرة على إصدارات الأسبوع.

Vikings: Wolves of Midgard

تاريخ الإصدار: 28 مارس 2017     المنصات: PS4 ,PC    المطور: Kalypso Media

لعبة RPG مليئة بالأكشن تجري أحداثها في Midgard، عالم خيالي مبني على أساطير شعب الفايكينغ ممزوجة مع القصص الخيالية للوحوش التي سيكون عليك محاربتها في العالم الذي تغطيه الثلوج والصقيع.

The Walking Dead: A New Frontier: Episode 3

تاريخ الإصدار: 28 مارس 2017     المنصات: PS4 ,PC    المطور: Telltale Games

الحلقة الثالثة من الموسم الثالث من سلسلة ألعاب The Walking Dead الناجحة. ستعود شخصية Clementine والتي سنطلع على قصتها أكثر من خلال أعين Javier، شخصية أخرى تحارب لإسترداد عائلته في العالم الموحش المليئ بالموتى الأحياء.

Anoxemia

تاريخ الإصدار: 28 مارس 2017     المنصات: PS4 ,PC    المطور: BSK Games

لعبة مُستقلة تحملنا إلى أعماق كهوف المحيطات لإستكشاف الحياء فيها، واللعبة تعدنا بتجربة قصصية كاملة رائعة إلى جانب رسوم جميلة ثنائية الأبعاد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إضافات جديدة

MAFIA 3: Faster, Baby

تاريخ الإصدار: 28 مارس 2017     المنصات: PS4 ,PC    المطور: Hangar 13

توسعة جديدة للعبة المافيا المشهورة، مليئة بالسيارات السريعة والمطاردات وإطلاق النار، حيث يجتمع Clay و Roxy Laveau لإسقاط شريف فاسد يُهدد نشطاء الحقوق المدنية في مدينة New Bordeaux.

Dark Souls III: The Ringed City

تاريخ الإصدار: 27 مارس 2017     المنصات: PC    المطور: Bandai Namco

التوسعة الجديدة التي تحصل عليها لعبة Dark Souls في جزءها الثالث. التوسعة ستأخذ اللاعبين إلى نهاية العالم الأسطوري الذي تجري فيه أحداث اللعبة، حيث ستقودهم إلى مغامرات لإكتشاف أسرار الماضي من خلال مدينة Ringed المملوءة بالوحوش والشخصيات الجديدة التي تتميز بأسلحة لم تروها من قبل!
الجدير بالذكر أن التوسعة ستصدر على باقي أجهزة الألعاب بتاريخ 28 مارس 2017.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.