تطبيق Cortex Camera يقدم تقنية +HDR على آيفون

Cortex Camera app

تطبيق Cortex Camera هو تطبيق تصوير مميز يتميز بعدة ميّزات مألوفة ضمن مختلف تطبيقات التصوير المنتشرة، إلا أن الميزة التي تجعله يبرز هي ميزة +HDR الخاصة بجوجل والتي تتوفر على أجهزة الشركة الخاصة مثل نكسس وبكسل، حيث لا يقدم التطبيق الميزة بهذا الاسم، لكن كونه مصممًا في المقام الأول للتصوير في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة، فهو يتيح للمستخدمين إمكانية تعديل إعدادات ISO الخاصة بالكاميرا لالتقاط ما يصل إلى 99 صورة، والتي ستبدو شبيهة إلى حد بعيد بما تقدمه ميزة +HDR.

Cortex Camera iphone 6S pics

وتلقى تقنية +HDR استحسانًا كبيرًا من طرف المستخدمين، حيث تعد أنجع وأسهل من عملية التقاط HDR المعتادة المتمثلة في التقاط عدة صور بتعرّض مختلف ودمجها مع بعضها البعض، كون تقنية جوجل تعمل على التقاط 10 صور مثلًا بتعرض منخفض وتجميعها فوق بعضها البعض، ليتم بذلك إضاءة المناطق المظلمة مع تفاصيل أكثر وضجيج أقل في الصورة النهائية.

Cortex Camera iphone 6S

ويعد تطبيق Cortex Camera بسيطًا من حيث طريقة الاستخدام، إذ يمكن للمستخدم جعل التطبيق يعمل بإعداداته الخاصة، ضبطه بنفسه للتعرض من خلال قائمة منزلقة، أو الانتقال للخيارات المتقدمة والتحكم بسرعة المصراع وISO. ويتوفر التطبيق كذلك على قائمة منفصلة تتيح للمستخدم ضبط عدد الإطارات التي يود أن تلتقطها الكاميرا عند النقر على زر التصوير، حيث يمكن أن يبلغ عددها ما بين 10 و99، لكن سيكون على المستخدم إبقاء يده ثابتة أثناء عملية التصوير، خصوصًا وأنها ليست بالسرعة التي تتميز بها كاميرا هاتفي بكسل الجديدة.

ويتوفر تطبيق Cortex Camera للتحميل بسعر 2.99 دولار.

تحميل تطبيق Cortex Camera

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.