كل ما تحتاج معرفته عن البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon Wildlands

أعلنت Ubisoft عن إتاحة البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon Wildlands ويمكنكم تحميلها الآن على مختلف الأجهزة، حيث سيمكنكم تجربتها يوم 23 فبراير على الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت المملكة السعودية، وحجم اللعبة يصل إلى 24GB.

المحتويات التي تقدمها البيتا المفتوحة

على عكس البيتا المغلقة، سيكون بإمكانكم تجربة منطقة جديدة من العالم المفتوح الذي تقدمه Ghost Recon Wildlands. المنطقة تحمل إسم Montuyoc وهي توفر مستوى صعوبة أعلى بقليل من المنطقة السابقة.

المنطقة الأولى تحمل إسم Itacua، وهي تقدم مجموعة من المهمات السريعة التي تستطيع من خلالها تحسين مستواك في اللعبة وتعلم بعض الأساسيات، ومن الجيد أن تخوضها قبل التوجه إلى المنطقة الجديدة. Montuyoc تعتبر مكاناً يعج برجال الكارتال، الكثير من العصابات، ما يعني أن المهمات ستكون صعبة لذا سيكون عليك تحسين مُعداتك وتخصيص أسلحتك قبل التوجه إليها سواء بمفردك أو مع لاعبين آخرين.

لم تتحدث Ubisoft عن إتاحة أية شخصيات جديدة، ما يعني أن مستوى تخصيص الجنود الأشباح لن يتغير عن البيتا المغلقة، ما سيدع اللاعبين يركزون أكثر على أسلوب اللعب والمهمات المتاحة أمامهم في عالم مفتوح شاسع.

المواصفات التي تحتاجها اللعبة للإشتغال على الحاسب

إن كنت تنوي تجربة البيتا المفتوحة على حاسبك، فإليك أدنى المواصفات التي ستحتاجها لذلك:

نسخة ويندوز حديثة 64Bit، معالج Intel i5-2400S بسرعة 2.5GHz أو معالج AMD FX-4320 بسرعة 4GHz. ستحتاج أيضاً ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وبطاقة فيديو من نوع NVIDIA GeForce GTX660 أو AMD R9 270X ومساحة 50GB على القرص الصلب.

أما في حال رغبتك تجربة اللعبة بأقصى إمكانياتها، فهذه هي المواصفات المطلوبة:

نسخة ويندوز حديثة 64Bit، معالج Intel i7-3770 بسرعة 3.5GHz أو معالج AMD FX-8350 بسرعة 4GHz. ذاكرة عشوائية بحجم 8GB و بطاقة فيديو NVIDIA GeForce GTX970/GTX 1060 أو AMD R9 390/RX480 إضافة إلى 50GB من القرص الصلب.

 

 

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.