سناب شات بدأت بيع نظارتها الذكية Spectacles أون لاين على الانترنت

سناب شات بدأت بيع نظارتها الذكية Spectacles أون لاين على الانترنتسناب شات بدأت بيع نظارتها الذكية Spectacles أون لاين على الانترنت

تستمر شركة سناب شات في الإثبات والتأكيد أنَّ نظارتها الذكية Spectacles تستطيع جني المال وتحقيق أرباح كبيرة وأنها ليست مجرد صنف عادي من النظارات.

لذلك بدأت الشركة اليوم ببيع نظاراتها عبر الإنترنت بمبلغ 129.99 دولار في الولايات المتحدة من خلال موقعها Spectacles.com.

في السابق كانت تباع هذه النظارات الذكية من خلال آلات البيع سنابوت Snapbot في مواقع غير معلن عنها حيث كانت تظهر بشكل فجائي في الولايات المتحدة. كما قامت سناب بفتح متجر لبيع هذه النظارات في نيويورك خلال الثلاثة أشهر الماضية.

لكن الآن قامت سناب شات بإقفال هذا المتجر بينما ستستمر آلات البيع بالظهور بشكل مفاجئ في مواقع متعددة حول الولايات المتحدة.

وبالنسبة للمشترين من الانترنت يجب عليهم الانتظار من اسبوعين حتى أربعة أسابيع ليتم شحن نظارات Spectacles الذكية إليهم.

ويستطيع أيضاً من يريد شراء هذه النظارات عبر الإنترنت شراء حقيبة شحن بمبلغ 49.99 دولار ووصلة الشحن بمبلغ 9.99 دولار والتي لن يتم بيعها بعد الآن من خلال موقع أمازون.

وأخيراً مع هذه الأخبار الجديدة فإننا نتوقع بدء شحن هذه النظارة الذكية إلى بعض دول الوطن العربي خلال الأشهر القليلة القادمة في حال نجاح التجربة ضمن الولايات المتحدة.

بشكل عام فإن معظم مستخدمي هذه النظارات أقروا أنَّ تجربتهم لهذه النظارات كانت مذهلة حيث تستطيع تسجيل مقطع فيديو من 10 إلى 30 ثانية في كل مرة. كما أن خاصية عرض التصوير الدائري في أي اتجاه باستخدام الهاتف المحمول أعطت تطبيق سناب شات شعبية كبيرة.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية