Blyss تتزعم أفضل ألعاب فبراير 2017

ككل شهر، تبرز عدة ألعاب جديدة تستحق التجربة على نظام أندرويد، ومن بين الألعاب المميزة لشهر فبراير الجاري، نجد لعبة أحجيات ذات تصميم جميل للغاية، وأخرى شبيهة بأجواء أفلام تشانكي المعروفة، مع لعبة أخرى ذات شخصيات طريفة لكنها ليست باللعبة السهلة، هذه أفضل ألعاب أندرويد الجديدة لهذا الشهر.

لعبة Blyss

لعبة Blyss هي لعبة أحجيات بسيطة ذات تصميم جميل، حيث تحتوي على محتوى متنوع يغلب عليه التصميم الأخاذ، من جبال جميلة، وديان هادئة، وصحاري قاسية، هذه التضاريس تشكل خلفية للأحجيات التي يتم صفَها للمستخدم ضمن هذه التضاريس، مع تميز اللعبة بموسيقى جميلة ومناسبة. وستكون اللعبة مناسبة لمحبي الأحجيات، حيث تحتوي على أحجيات متعددة ومتنوعة مع تصميمها الجميل الذي يساهم في إبقاء اللاعب ضمن اللعبة وحثه على العودة للعب.

لعبة Ninja Spinki

تصنف لعبة Ninja Spinki ضمن تصنيف الألعاب ذات التصاميم الطريفة ونمط اللعب الصعب، حيث يمكن تشبيهها من حيث المبدأ بلعبة Flappy Bird المعروفة، كونهما تتشابهان على مستوى التصميم والرسومات الطريفة، مع اختلاف نمط لعب Ninja Spinki الذي يتمثل في هرب اللاعب من العناصر المتنوعة التي تهبَ تجاهه، والتي يجب أن يتفاداها، مع كون هذه العناصر متمثلة في فواكه مثل الموز وعناصر متنوعة مثل الحيوانات، مع اختلاف كيفية تجنب هذه العناصر حسب المستوى الذي يلعبه المستخدم.

ويعدَ تفادي تلك العناصر سهلًا في بعض المستويات، حيث ما على المستخدم سوى التحرك يمينًا أو يسارًا من خلال السحب على الشاشة، في حين يجب التحرك يمينًا، يسارًا، إلى الأعلى، وإلى الأسفل في مستويات أخرى. أما بعض المستويات الأخرى فتتطلب مهاجمة هذه العناصر برميها بالنجوم. وتزداد صعوبة المستويات بشكل تدريجي، مع ظهور مستويات أخرى غير نهائية يكون الغرض منها هو اختبار اللاعب لقدراته وتحقيق أكبر قدر ممكن من النقاط. وتتوفر لعبة Ninja Spinki للتحميل مجانًا مع دعمها للإعلانات.

لعبة Five Nights at Freddy’s: SL

قد يتذكر اللاعب عند لعبه للعبة Five Nights at Freddy’s: SL أجواء أفلام الدمية المخيفة تشانكي، مع كون اللعبة ممتعة، وتعد اللعبة جزءًا من سلسلة ممتدة من الألعاب، مع توفرها كذلك كنسخة أكبر على الحواسب، ويجد اللاعب نفسه في غرفة مظلمة يتنقل من زاوية لأخرى محاولًا التعرف على ما يجري من حوله، في هذه الأثناء، تعمل اللعبة على توظيف عامل الخوف والرعب من خلال العناصر التي تحتوي عليها الغرفة المظلمة، من دمى ذات أشكال مخيفة، شاشات تلفاز شبيهة إلى حد كبير بالشاشات التي يظهر فيها صاحب القناع في سلسلة أفلام الرعب SAW، لذا قد تكون اللعبة مثيرة للاهتمام لمحبي الرعب. ولا تتوفر اللعبة مجانًا، إذ يبلغ سعرها 2.99 دولار.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.