تعلم صناعة كل ما تريده بطريقة جميلة واحترافية مع دليل الارشادات هذا

تعلم صناعة كل ما تريده بطريقة جميلة واحترافية مع دليل الارشادات هذاتعلم صناعة كل ما تريده بطريقة جميلة واحترافية مع دليل الارشادات هذا

نعتمد في حياتنا وفي انجاز الكثير من المهام والأفكار على كثير من الأشخاص مثل الوالدين والإخوة والأخوات والأصدقاء والزملاء.

وبالتالي حينما نبتعد عن محيطنا نشعر بفراغ كبير وبعدم القدرة على القيام بكثير من الأشياء والأفكار ليس لصعوبتها ولكن لجهلنا بكيف نبدأ وماذا نفعل.

بالتأكيد حتى لو كنت ممن يحبون الاعتماد على أنفسهم في عمل كل شيء فلا بد من وجود أمور لا تعلم كيف تفعلها أو تقوم بها لذلك وانطلاقاً من هذه الاحتياجات تم إطلاق موقع wikihow (هذا رابطه: http://ar.wikihow.com).

يقدم موقع wikihow ويكي هاو العديد من الشروحات بشكل جميل وسهل الفهم وفي العديد من المجالات مثل الفن، السيارات، الحواسيب، الالكترونيات، الاقتصاد، الحياة العائلية، الصحة، الحدائق، الحيوانات الأليفة والرياضة وغيرها الكثير الكثير.

صورة من الصفحة الرئيسية لموقع wikihow باللغة الانكليزية

يستطيع من يريد التسجيل في الموقع وتقديم شروحات لمواضيع غير موجودة باللغة العربية إذ أنَّ أغلب الشروحات الموجودة هي باللغة الانكليزية ولكن تدعم بعضها العربية أيضاً.

يدعم موقع wikihow ويكي هاو العديد من اللغات منها اللغة العربية وتستطيع البحث عما تريد في اللغة التي تريد فلكل ثقافة ولغة أفكار مختلفة وشروحات مختلفة.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية