منصة تمكين عربية للتعلم والتدريب وتمكين اللغة الانكليزية مواقع الكترونية

منصة عربية للتعلم والتدريب وتمكين اللغة الانكليزية قبل التقدم لامتحانات التوفل والآيلتس


منصتنا لليوم هي مشروع جديد لمجموعة من الشباب العربي المثابر والطامح لتغيير الواقع نحو الأفضل، حيث يهدف المشروع إلى مساعدة الشباب الغير قادر على تنمية قدراته من خلال التسجيل في دورات تقوية عملية وعلمية نتيجة الوضع المادي الصعب والوقت الضيق (ولا سيما الشباب السوري نتيجة الظروف الحالية الصعبة).

هذه المنصة هي منصة تمكين للتدريب الافتراضي عن بعد (هذا رابطها: http://tamkeen-edu.org )

وهي توفر مجموعة من الدروس المجانية والكورسات المجانية أو المدفوعة مقابل أجر زهيد نسبياً كنوع من التبرع لها لتستطيع الاستمرار (كونها في المرحلة التجريبية).

يمكن تصفح مجموعة الدروس والكورسات المؤرشفة والجارية الآن وحتى المرتقبة قريباً بسهولة ضمن موقع ومنصة تمكين. وهذه الكورسات تشمل اللغة الانكليزية والاعلام والتنمية والإدارة والعديد من الاختصاصات المختلفة.

جميع الدورات والكورسات الموجودة على منصة تمكين هي باللغة العربية وتصنف إلى دورات تقام حالياً ودورات مؤرشفة تستطيع الاطلاع عليها ومشاهدتها.

وإلى جانب الكورسات المتاحة بشكل مجاني وشبه مجاني تقدم هذه المنصة دورات مرفقة بشهادة من قبل الموقع ولكن تحتاج إلى أن تكون مسجلاً بشكل غير مجاني أي يجب أن تدفع أجر قليل مقابل هذه الشهادة ويوفر الموقع عدة باقات اشتراك بهذا الشأن.