4 حزم أيقونات فريدة لتمييز هواتف الأندرويد

Noctum icon pack Android

تتوفر حزم أيقونات رائعة ومتنوعة على متجر جوجل بلاي، حيث يزخر هذا الأخير بتشكيلة لا تعد ولا تحصى من حزم الأيقونات التي تُتمّمُ تجربة تخصيص تصميم واجهة هواتف أندرويد، والتي تتكامل بشكل مثالي مع تطبيقات اللانشرات التي تتيح خيارات التخصيص وتعدّ المسؤولة عن تفعيل هذه الأيقونات. وقد تطرقنا سابقًا لأفضل لانشرات أندرويد المتوفرة، إلى جانب تطبيقات تخصيص تجربة الاستخدام والتصميم ضمن هواتف أندرويد، ولإتمام ما بدأناه، نقدم لكم هذه الحزم لتجربتها، مع وجود العديد من الحزم الأخرى التي تتناسب ومختلف الأذواق.

Lines

Lines iconpack Android

يزخر متجر جوجل بلاي بالعديد من حزم الأيقونات التي تركز على البساطة، حزمة Lines هي إحدى هذه الحزم المميزة التي تركز هي الأخرى على تقديم تصاميم أيقونات بسيطة للغاية مع كونها حزمة ضخمة، حيث تتوفر على تشكيلة كبيرة من الأيقونات البسيطة مع إتقان على مستوى الخطوط المكونة لرسومات تصاميمها. هذا وتقدم حزمة Lines كذلك تشكيلة من الخلفيات وعددًا من الودجت، والتي تتميز هي الأخرى بتصاميم قريبة إلى الأيقونات، ما يساهم في الخروج بثيم موحّد مع تناسق عالي على مستوى الألوان والأشكال. وتتوفر حزمة Lines بنسختين، إحداهما مجانية مع ظهور الإعلانات، وأخرى مدفوعة دون إعلانات بسعر 1.99 دولار.

Ombre

Ombre icon pack

تتميز حزمة Ombre بتوجه فريد، حيث تظهر كافة أيقونات الحزمة فوق شريط مستطيل، هذا الشريط ليس بشريط عادي، حيث يتميز بكونه متغيرًا حسب هوية أيقونة التطبيق، فشريط تطبيق اليوتيوب على سبيل المثال، يتميز بشكل شبيه بشكل الشريط الأحمر الذي يظهر تقدم الفيديو عند مشاهدته على يوتيوب، في حين يتحول الشريط إلى قائمة تشغيل تحت أيقونة تطبيق Google Play Music، وهي فكرة رائعة، مع تنوع كبير على مستوى الألوان. وتعد Ombre الإصدار الداكن من الحزمة، مع وجود إصدار آخر فاتح باسم ELEV8. سعر الحزمة 0.99 دولار.

Noctum

Noctum icon pack

ستكون حزمة أيقونات Noctum مناسبة للمستخدمين الذين يحبون الطابع الداكن، حيث تتميز بدرجات ألوان رمادية مع حضور خفيف للون الأبيض، مع توفر الحزمة على 3 ودجت بحث من أجل توحيد الحزمة ضمن الثيم الكلي المختار. وتتوفر حزمة Noctum بسعر 1.50 دولار.

 

Glim

Glim iconpack

قد تكون حزمة أيقونات Glim الأنسب لمحبي تصميم Material Design، حيث تتوفر الحزمة على أيقونات مبنية على تصميم جوجل المعروف الذي يميل إليه محبو أندرويد الخام، وتتميز الأيقونات بتأثير ظل خفيف، ألوان متنوعة، وأيقونات متنوعة، مع تغطيتها لتشكيلة واسعة من التطبيقات. سعر الحزمة 0.99 دولار.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.