منصة عربية لإدارة الشركات والمؤسسات وفرق العمل

منصة عربية لإدارة الشركات والمؤسسات وفرق العملمنصة عربية لإدارة الشركات والمؤسسات وفرق العمل

يوماً بعد يوم تزداد وتنشط فرق العمل الناشئة المعتمدة على الشباب المستقل من مختلف دول الوطن العربي والتي تقوم بتنفيذ وتقديم خدمات ونشاطات متنوعة مختلفة الاهتمامات.

وأيضاً يوماً بعد يوم تزداد أهمية ودور الإدارة الناجحة الحديثة ضمن الشركات والمؤسسات المختلفة والقائمة على مبدأ تقسيم المشاريع وتوزيع المهام على جميع العاملين وأعضاء الفريق وعلى التراسل وتبادل المعلومات السريع وعقد الاجتماعات الافتراضية الآنية.

ولكي تنجح فرق العمل وهذه الشركات والمؤسسات في عملها فإن العمل الإداري الناجح والتنظيم السليم هو ركن أساسي وشرط لازم لتحقيق الغاية المطلوبة ومن هنا تأتي أهمية موقعنا لليوم موقع مكتب MaktApp (هذا رابطه: https://maktapp.com/ar/).
صورة من الصفحة الرئيسية لموقع مكتب MaktApp

موقع مكتب يقدم حلولاً وأدوات رائعة للعمل الإداري الناجح للشركات الصغيرة والناشئة وكذلك للشركات والمؤسسات الكبيرة، فهو يعطي إدارة أفضل وأسرع وبالتالي زيادة في الانتاجية، وكذلك امكانية تواصل أسرع وتراسل وتبادل ملفات ووثائق خاص وعام بين أعضاء الفريق الواحد، مع امكانية في توزيع المشاريع وتجزئتها إلى مراحل ومن ثمَّ مهام مصغرة تجدول بخط زمني وتوزع على كامل أعضاء الفريق، وتتم مراقبتها من حيث نسبة التنفيذ وجودته.

الأدوات التي يتيحها موقع مكتب بعد الدخول إليه كبيرة مع خيارات متعددة كإمكانية إنشاء جداول ومراقبة مراحل التنفيذ كنسبة مئوية، ويمكنكم من الآن التسجيل بشكل تجريبي ضمنه ومن ثمَّ إرسال دعوات وتشكيل فريق عمل وإدارته بشكل مجاني وتجريبي عبر الموقع وتطبيقات الهواتف الذكية لفترة محددة قبل أن تتحول للباقة المدفوعة وتستمر به في حال أعجبك الموقع.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية