نظرة سريعة على أفضل كاميرات الويب حتى الآن

نظرة سريعة على أفضل كاميرات الويب حتى الآننظرة سريعة على أفضل كاميرات الويب حتى الآن

بعد سنوات من تجربة الحواسيب المحمولة لا يخفى على أحد أن كاميرات الويب المدمجة عموماً (مع وجود بعض الاستثناءات) ضبابية وقليلة الألوان وتفتقد للتفاصيل الدقيقة. ولكن يمكن توفير حل أفضل لمن يريد جودة أفضل وهو القيام بوصل كاميرا ويب خارجية، حيث يمكن لذلك أن يوفر جودة صورة أفضل وصوت أنقى للبث أيضاً.

حتى الآن أظهرت شركة Logitech قوتها وتفوقها في مجال كاميرات الويب. حيث وجدنا معها كاميرات رائعة للأعمال التجارية وللمشترين ذو الميزانية محدودة. ووجدنا الكاميرا المفضلة لدينا بين الجميع HD Prp Webcam C920.

وإليكم الآن أفضل كاميرات الويب المتوفرة حالياً في معظم الأسواق:

Logitech HD Webcam C920 (الأفضل)

الصور الملتقطة بكاميرا 1080p كانت متباينة ودقيقة اللون وواضحة. مجال الرؤية ذو 78 درجة يمكنه أن يلائم بشكل مريح الأشخاص الذين في الصورة من أجل بث المؤتمرات. والبرنامج الذي يأتي مع C920 يتيح لك تطبيق فلاتر وتعديل الزاوية واستخدام كاميرا الويب ككاميرا حماية والتقاط صور لتحفظ على قرص التخزين. وهي متاحة بسعر: 66.99$.

كاميرا Logitech HD Webcam C920
كاميرا Logitech HD Webcam C920

Razer Stargazer (الأفضل للبث)

إن كنت تقوم ببث بعض الألعاب على Twitch أو Youtube Live، فمن الأفضل لك أن تقوم بهذا باستخدام كاميرا Razer Stargazer. إنها أفضل كاميرا ويب قد رأيناها في توفير تأثير الشاشة الخضراء الذي يزيل الخلفية ويتيح لك أن تطفو على اللعبة بينما تقوم بالبث.

وبسعر 150$، ليست الخيار الأرخص ولكنك تدفع للحصول على تقنية Intel RealSense، والتي تتيح لك أيضاً إنشاء مشاهد 3D واستخدام عناصر التحكم بالإشارات. لسوء الحظ هذه التقنية تجعل من Stargazer محدودة للحواسيب الحديثة جداً. لكن إن كنت تريد أفضل إزالة للخلفية في الأسواق فإن كاميرا البث هذه هي الخيار الأنسب.

كاميرا Razer Stargazer
كاميرا Razer Stargazer

Logitech Webcam C930e (الأفضل للأعمال التجارية)

هي نسخة الشركات من C920، وهي أغلى ثمناً وتأتي مقابل 106$، لكن ربما الشركات على استعداد للدفع مقابل أفضل ميكرفون في إزالة الضجيج بالنسبة لكاميرات الويب. حيث يمكن كتم نقرات لوحة المفاتيح وحتى الفيديوهات التي تم تشغيلها في نفس الغرفة. الصورة مشبعة قليلاً لكنها بمقدار وضوح وتفاصيل شقيقتها الأرخص، وهي مع مجال رؤية أوسع ذو 90 درجة. وعلى أيّة حال بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون ميكرفوناتهم الخاصة أو سماعات رأس فإن معظمهم سيجدون C920 أفضل مع سعر أقل.

كاميرا Logitech Webcam C930e
كاميرا Logitech Webcam C930e

Logitech HD Webcam C310 (الأفضل من حيث السعر)

إن كنت تريد الشراء وفق ميزانية محدودة، فإن هذه الكاميرا ذات السعر 40$ هي الأفضل بالنسبة لك، لها دقة 720p أي تصور بتفاصيل قليلة، ولكنها لا توفر عدسات ذات زاوية واسعة كتلك الموجودة في كاميرات Logitech الأعلى ثمناً. كاميرا C310 أيضاً صعبة التثبيت على الشاشة لكن مع القليل من الصبر يمكن ذلك.

كاميرا Logitech HD Webcam C310
كاميرا Logitech HD Webcam C310

وأخيراً نتمنى معرفة آرائكم بهذه الكاميرات وأيّاً منها ترغبون بقرائة مراجعة كاملة عنها لإنجازها ونشرها قريباً لكم.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية