كل ما تحتاج لمعرفته حول محتوى They Shall Not Pass للعبة Battlefield 1

أطلعتنا DICE اليوم عن مزيد من المعلومات عن محتوى They Shall Not Pass الذي بدأت بالتشويق له منذ بضعة أسابيع، حيث يحمل اسم They Shall Not Pass ويأتي ببضع إضافات مثيرة!

المحتوى المدفوع يأتي بخرائط جديدة، أنماط لعب، أدوات وأسلحة إلى جانب الجيش الفرنسي طبعاً. أسماء الخرائط على حدة; Verdun Heights, Fort Vaux, Soissons, و Rupture.

الخرائط لا تُظهر الكثير حقاً، بعضها مُشابه لما هو في اللعبة أصلاً، لكن من الواضح أن بعضها قد يركز أكثر على المعارك قريبة المدى أو ما يعرف بـ Trench War.

فئة جديدة ومركبات ضخمة

الجنود الفرنسيون يأتون ببزات زرقاء اللون، والأسلحة الجديدة تتمثل في دبابة St. Chamond و Char 2C، حيث أن الأخيرة ستلعب دور مركبة ضخمة جداً إلى جانب Dreadnought، Armored Train و Airship.

أيضاً، محتوى They Shall Not Pass سيضم فئة جديدة تحمل اسم Elite Trench Raider، وهي تعتمد على سلاحٍ يدوي، مايعني أنها مناسبة جداً للمعارك القريبة المدى، إضافة إلى امتلاكه مخزوناً كبيراً من القنابل اليدوية.

أما فيما يخص أنماط اللعب، Frontlines سيكون مزيجاً بين Operations و Rush، سيكون على اللاعبين الهجوم على هدفٍ واحد في محاولة منهم للسيطرة عليه وأخذه من الجيش الآخر قبل الإنتقال إلى الهدف الموالي.

الجدير بالذكر أن محتوى They Shall Not Pass سيكون مُتاحاً في وقت لاحق من شهر مارس وبسعر 50 دولار، فهل تعتقدون أنه يستحق هذا السعر؟

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.