اكتب رسالة مستقبلية تخاطب بها ذاتك وتضع خططك للمستقبل مواقع الكترونية

اكتب رسالة مستقبلية تخاطب بها ذاتك وتضع خططك للمستقبل


في مقال سابق نُشر على موقعنا ذكرنا موقع يساعدك على إرسال رسائل بعد موتك لمن تحبهن “موقع لإرسال رسائل التوصية بعد الموت !!!” ولكن اليوم سنتحدث عن النقيض تماماً فماذا لو أردت كتابة رسالة تخاطب بها ذاتك وترغب بقراءتها في المستقبل إنّه موقع FutureMe (هذا رابطه: https://www.futureme.org/).

قد تتساءل لماذا قد أريد فعل ذلك؟ العديد من الأشخاص يقومون بكتابة هذه الرسائل ليقوموا بقراءتها بعد عدة سنين بعد أن يكونوا قد أنجزوا ما يمكن انجازه في حياتهم فتساعدهم هذه الرسالة على معرفة رغباتهم التي كانوا يطمحون إليها. فيفرح البعض لما حققه منها ويجدد الأمل في السعي لتحقيق ما تبقى. تساعد هذه الطريقة الإنسان الناجح على إبقائه ضمن مسار واحد حدده لنفسه منذ انطلاقه في الحياة وعزمه على تحقيق أحلامه.

FutureMe

كما هو واضح في الصورة فإن موقع FutureMe بسيط جداً، كل ما عليك فعله هو إدخال بريدك الالكتروني الذي تريد أن تصلك عليه الرسالة ثم كتابة عنوان الرسالة والأهم بعد ذلك هو مضمون الرسالة والتي تبدأ بها مخاطباً ذاتك.

بعد انتهائك من كتابة ما تريد يجب عليك تحديد التاريخ الذي تريد استلام الرسالة عبره. نلاحظ أسفل تاريخ التسليم خيارين إما Private أو Puplic، الخيار الأول يجعل رسالتك خاصة ولا يستطيع أحد قراءتها إلا أنت عندما تصلك أما الخيار الثاني فيجعل الرسالة عامة (طبعاً اسمك يبقى مجهولاً) ويستطيع زوار الموقع قراءتها في قسم Read Puplic Letters .

بعد اختيارك لصفة الرسالة عامة أو خاصة تستطيع إرفاق صورة معها ليبقى عليك الضغط على مفتاح Send to the Future لتقرأ هذه الرسالة في التاريخ الذي حددته وتستفيد مما ذكرته في هذه الرسالة.