Alcatel تكشف عن هاتف A3 XL بحجم كبير وسعر اقتصادي

alcatel a3 xl

أعلنت شركة Alcatel عن هاتف عملاق جديد يدعى A3 XL والذي يتميز بشاشة 6 بوصة خلال معرض CES 2017 بلاس فيجاس الأمريكية، وسيكون الهاتف موجهًا لسوق الهواتف المتوسطة، فرغم حجم الشاشة الكبير إلا أنها تتميز بدقة 720p فقط، كما أن المعالج رباعي النواة ويأتي بسرعة 1.1GHz فقط، ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 8 جيجابايت مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية لغاية 32 جيجابايت. ومن بين المواصفات الأخرى نجد كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، قارئ بصمة في الخلف، وبطارية بسعة 3000mAh.

ويبدو جليًّا أن شركة Alcatel لا تستهدف جمهور المهووسين بالعتاد القوي، حيث أن هاتف A3 XL سيكون مناسبًا أكثر للمستخدمين الباحثين عن هاتف ذو شاشة كبيرة وسعر رخيص، مع تميز الهاتف بعدة ألوان وأنماط 3D قد تساهم في التسويق للهاتف بشكل جيد ضمن الأسواق المستهدفة، عِلمًا أن الهاتف سيتوفر أولًا في آسيا، الشرق الأوسط، إفريقيا، وأمريكا اللاتينية في الربع الأول من 2017، على أن يتوفر لاحقًا في أوروبا في الربع الثاني. ولم تكشف الشركة عن السعر بشكل مباشر، إلا أنها أفادت أن سعره سيبلغ حوالي 200 دولار. هذا وسيأتي الهاتف بنظام أندرويد نوجا، وهي خطوة موفقة من Alcatel باعتمادها لأحدث نسخة من نظام أندرويد ضمن الهاتف.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً