تعرف على ساعة Misfit Vapor الذكية والقادرة على تشغيل الموسيقى دون هاتفك

تعرف على ساعة Misfit Vapor الذكية والقادرة على تشغيل الموسيقى دون هاتفكتعرف على ساعة Misfit Vapor الذكية والقادرة على تشغيل الموسيقى دون هاتفك

كبيرة، ساطعة ومدورة؟ هل هي كذلك؟ نعم تمتلك هذه الصفات ولكن هل تمتلك جهاز تحديد المواقع؟ نعم أيضا كذلك. هل هي مقاومة للماء ويمكن ارتداؤها أثناء السباحة؟ هل تراقب دقات القلب؟ نعم كل هذا متوفر في ساعة Misfit الجديدة والتي يبدو أنها تمتلك العديد من الخصائص.

تدعى هذه الساعة Misfit Vapor وهي ساعة دائرية الشكل تمتلك وظائف مرتبطة بالهاتف الذكي بالإضافة لوظائف تعمل مستقلة عن الهاتف. كما أنها قادرة على الاتصال بشبكات الواي فاي اللاسلكية لتتحقق من بريدك الالكتروني حتى أنها تستطيع تشغيل الموسيقى بعيداً عن الهاتف.

ولكن صيغة الأغاني محدودة فقط بصيغة MP3 والتي يمكن تحميلها عن طريق حاسبك بوصلة USB أو عن طريق الواي فاي. ولا تستطيع ساعة Vapor الاتصال بالهاتف لنقل الموسيقى كونها لا تستطيع الاتصال بخدمات مثل Google Play أو Apple Music كما أنها لا تملك متجر تطبيقاتها الخاصة على الهاتف. والهدف من ذلك حسب قول Misfit هو التوجه نحو خدمات تدفق الموسيقى مثل Spotify أو Amazon Music.

ساعة Misfit Vaporساعة ذكية

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً