تقنية

قم بغلي سماعات الرأس هذه لجعلها تناسب أذنيك – ابداعات CES 2017


يعتبر حجم سماعات الأذن أمر هام جداً من أجل الحصول على أفضل صوت من هذه السماعات ولكن الحصول على سماعات تغلق بشكل جيد على أذنيك أمر صعب ومكلف. لذلك قام البعض من الشركات الناشئة بمحاولة جعل هذه العملية أسهل خلال السنوات التي مضت وتعتبر سماعة Decibullz واحدة من الأوائل الذين يفون بهذا الوعد.

عرضت لنا شركة Decibullz أحدث منتجاتها في معرض CES 2017 وهي سماعات سلكية ولاسلكية تمتلك أجنحة تحيط بها (اكسسوار صغير محيط بها) والتي تستطيع بسهولة جعلها تتوافق مع أذنك. كل ما عليك فعله هو وضع هذه الأجنحة في الماء المغلي لعدة دقائق قبل أن تقوم بتشكيلها من جديد وقولبتها إلى الشكل الذي يناسب أذنيك. هذا حل غريب لهذه المعضلة ولكنه سهل ومريح وغير خطير.

الميزة الإضافية لهذه الطريقة أنك عندما تخطئ في قولبة هذه السماعات ولا تتناسب مع أذنيك كل ما عليك فعله هو إعادة العملية مرة أخرى وهكذا حتى تتأكد من أنك قولبتها بالشكل الذي يناسب أذنيك.

تستطيع شراء هذه السماعات من الآن وبسعر 59 دولار للنسخة السلكية و سعر 119 دولار للنسخة اللاسلكية. ولكن وجب التنويه سماعات Decibullz هذه ليست ممتازة مثل النماذج الاحترافية ولكنها تقدم حل ذكي جداً مقابل سعر جيد.

decibullz ces 2017