هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [68]


picsart-animator-app-androidتطبيق PicsArt Animator

تطبيق PicsArt Animator هو تطبيق آخر يركز على صور GIF المتحركة التي أصبحت منتشرة كالنار في الهشيم، وهو الشيء الذي يدفع المزيد من المطورين إلى تقديم تطبيقات مهتمة بهذا المجال، لكن ما يميز تطبيق PicsArt Animator هو توفيره لميزة توظيف الرسوم ضمن هذه الصور، أي أن الصور المتحركة لن تقتصر فقط على صور الكاميرا، بل يمكن إنشاء صور من الرسومات التي يتم رسمها من قِبل المستخدم.

pigment-app-androidتطبيق Pigment

تطبيق Pigment هو تطبيق تلوين متقدم يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالتلوين، حيث يتوفر التطبيق على العديد من الأشكال والرسومات التي تأتي بشكل مسبق ضمن التطبيق، والتي يمكن للمستخدم الاستمتاع بتلوينها، مع تميز التطبيق بتشكيلة من أدوات الرسم، حيث يتوفر على ثمانية أنواع مختلفة من الأقلام، الفرش، وعدد لا يحصى من الألوان التي يمكن اختيارها من أجل التلوين.

skype-mingo-app-androidتطبيق Skype Mingo

تطبيق Skype Mingo هو تطبيق مطور من طرف فريق عمل Skype، وهو لم يصدر بشكل رسمي بعد، عِلمًا أنه يسعى ليكون بمثابة حيز خاص بالتواصل بالنسبة للمستخدم، إذ يقدم إمكانية الوصول إلى المكالمات، الرسائل النصية القصيرة، وتطبيق سكايب بالتأكيد. كما يتوفر التطبيق على عدة آليات من أجل تنظيم برنامج المستخدم اليومي، وبالتالي سيكون التطبيق مناسبًا لمستخدمي سكايب.

piczar-app-androidتطبيق Piczar

لعل أكثر التطبيقات المنتشرة حاليًّا هي تطبيقات الخلفيات التي أصبحت تظهر بكثرة هذه الأيام، تطبيق Piczar هو أحد التطبيقات الأخرى التي يمكن للمستخدم أن يجد فيها تشكيلة متنوعة من الخلفيات لأجهزته الذكية، عِلمًا أن التطبيق يتميز بتحديثه لقاعدة بياناته بخلفيات جديدة يوميًّا، مع تميز التطبيق أيضًا بمعرض صور منظم يمكن تخزين الخلفيات المختارة فيه بشكل يدوي.

battery-aid-2-app-androidتطبيق Battery Aid 2

تطبيق Battery Aid هو تطبيق يدعي مطوروه قدرته على إطالة عمر البطارية، حيث يعمل التطبيق على التكامل مع ميّزات حفظ الطاقة التي يتميز بها نظام أندرويد من أجل محاولة زيادة عمر بطارية الجهاز لأطول فترة ممكنة، ورغم عدم قدرتنا على تأكيد هذا الادعاء كون التطبيق مازال جديدًا، إلا أنه يتميز بتصميم في المستوى، كما أنه يوفر ميّزات بسيطة لإطالة عمر البطارية على ما يبدو دون شعارات فارغة كمعظم التطبيقات المشابهة.