ZTE تعلن عن هاتفيها الجديدين Hawkeye وBlade V8 Pro

zte hawkeye

أعلنت شركة ZTE عن هاتفيها الجديدين Hawkeye وBlade V8 Pro خلال معرض CES2017 الذي ينعقد حاليًّا في لاس فيجاس الأمريكية، يأتي هذا الإعلان بعد بضعة أشهر من إقدام ZTE على خطوة فريدة، حيث اتجهت إلى طلب العون من الناس ليقترحوا ميّزات يودون رؤيتها في هاتف الشركة الجديد، وعلى ما يبدو فإن رغبة هؤلاء قد استقرت على هاتف بتقنية تتبع العين، وهو ما تم تقديمه بالفعل ضمن هاتف Hawkeye الذي اختارته ZTE من بين أكثر من 500 اقتراح عام من طرف المشاركين. وسيتوفر هاتف Hawkeye للطلب المسبق بدءًا من الغد على منصة Kickstarter، ويتميز الهاتف بشاشة FHD بدقة 5.5 بوصة، دعم شريحتي اتصال، كاميرا مزدوجة في الخلف، قارئ بصمة، ونظام أندرويد نوجا، كما تمت الإشارة إلى أن الهاتف يستطيع أن يلتصق بالأشياء عند تثبيته عليها. وسيتوفر الهاتف للطلب المسبق بسعر 199 دولار، لكن هذا السعر يتوفر فقط لمن شاركوا في الاقتراحات.

zte-blade-v8-pro

أما هاتف Blade V8 Pro، والذي كانت ZTE قد كشفت عن تفاصيل عنه “بالخطأ” في وقت سابق، فقد أصبح رسميًّا الآن بسعر 230 دولار، وهو يأتي بشاشة FHD بمقاس 5.5 بوصة، معالج Qualcomm Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت، مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت مع دعم بطاقات الذاكرة، بطارية بسعة 3410mAh مع ميزة الشحن السريع، مدخل USB Type-C، قارئ بصمة، مدخلي شريحة، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا مزدوجة في الخلف بدقة 13 ميغابكسل. ويتوفر الهاتف للطلب المسبق على عدة متاجر إلكترونية مثل zteusa.com و Newegg.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً