سامسونج تعلن عن سلسلة حواسيب مخصصة للألعاب – حواسيب Odyssey تقنية

سامسونج تعلن عن سلسلة حواسيب مخصصة للألعاب – حواسيب Odyssey


سبق لشركة سامسونج أن دخلت عالم صناعة الحواسيب المحمولة الجميلة لفترة طويلة عبر سلسلة من حواسيبها ولكن أن تدخل عالم الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب فهو مفاجأة كبيرة جداً.

أعلنت سامسونج اليوم وخلال فعاليات اليوم الأول لمؤتمر CES 2017 عن اطلاقها لسلسة حواسيب محمولة مخصصة للألعاب حواسيب Odyssey وقد بدأتها اليوم عبر Notebook Odyssey 15 و Notebook Odyssey 17 حيث يأتي الأول بحجم شاشة 15 انش والثاني 17 انش.

تصميم حاسبي Odyssey الجديدين المخصصين للألعاب رائع مع أضواء خلفية وإنارة متعددة الألوان للوحة المفاتيح، وخطوط زخرفية عريضة حول لوحة اللمس.

بالنسبة لحاسب Odyssey 15 فهو يأتي بوزن 5.5 باوند ويضم بطاقة رسوميات نيفيديا GeForce 1050 المخصصة للألعاب الجديدة والقادرة على تمييز التفاصيل بدقة HD وبالتالي قد تكون غير مناسبة للواقع الافتراضي بشكل كافي. كما ويأتي بمعالج انتيل Core i7 CPU وذاكرة وصول عشوائية RAM  تساوي 16 جيجا بايت (قابلة للزيادة حتى 32 جيجا)، ويأتي بذاكرة تخزين SSD بسعة 128 جيجا بايت وهارد HDD بسعة 1 تيرا بايت. ودقة شاشة 1080 بيكسل

حاسب سامسونج Odyssey 15

وبالنسبة لحاسب Odyssey 17 فهو يأتي بوزن 8.3 باوند مع بطاقة رسوميات Nvidia 1070 أو Nvidia 1080 واللتان تعتبران الأفضل في عالم البطاقات الرسومية حتى الآن. ولكن لم يتم كشف المزيد عن مواصفاته أو موعد توافره وسعره.

حاسب Odyssey 15 سيصلنا في نهاية شهر فبراير وبسعر 1200$ على أن يصلنا Odyssey 17 لاحقاً ولم يتم تحديد سعره بعد. ونترككم الآن مع هذا الفيديو التعريفي لحاسب سامسونج Odyssey 15.