مواقع الكترونية

أرسل بريدك الإلكتروني على شكل فيديو مسجل مع هذا الموقع


يُعتبر البريد الالكتروني أول استعمال لشبكة الانترنت وما زال حتى يومنا هذا عنصراً أساسياً ومهماً لا يمكن الاستغناء عنه في كثير من مراسلات الشركات والأشخاص. وكما نعلم فإن أشهر مخدمي البريد الالكتروني هم Gmail, Hotmail, Yahoo. واليوم سوف نطرح موقع يقدم خدمة جميلة تضاف للبريد الالكتروني وهي خدمة تسجيل مقطع فيديو لترسله كبريد الكتروني مصور بدلاً من كتابة ما تريد قوله. وهو موقع mailvu (هذا رابطه: http://mailvu.com/ ) حيث يسمح للمستخدمين بتجربته بشكل مجاني وتصوير رسالة فيديوية لا تتجاوز 10 دقائق.

موقع mailvu

نلاحظ من الصورة التالية أن الموقع يطلب مننا السماح له باستخدام الميكروفون والكاميرا من أجل استخدامهما في التسجيل.

تسجيل فيديو mailvu

تستطيع بعد ذلك الضغط على مفتاح Record لتسجيل الرسالة وعند الانتهاء منها تضغط على مفتاح Stop (بالتأكيد يجب ألا تتجاوز زمن 10 دقائق).

موقع mailvu.com

بعد تسجيل الفيديو والاستماع له والتأكد من أن هذا هو ما تريد إرساله تستطيع الضغط على مفتاح Send لتظهر لك النافذة التالية:

 بريد فيديو

تتكون هذه النافذة من ثلاث أقسام: القسم الأول لتسجيل المعلومات مثل بريدك الالكتروني وبريد المرسل إليه. والقسم الثاني هو قسم الرسالة حيث تستطيع داخله إضافة رسالة مكتوبة تريد ذكر شيء إضافي عبرها أو شيء ما لا ترغب بقوله عبر الفيديو المسجل.

شرح موقع mailvu

القسم الأخير وهو القسم الاختياري والذي تستطيع عن طريقه طلب إرسال رسالة تخبرك بوصول البريد للمستقبل بالإضافة إلى إرسال نسخة عن هذا البريد إلى بريدك الالكتروني الذي أدخلته في قسم المعلومات.

video-email

وأخيراً نتمنى أن تستمتعوا بتجربتكم تسجيل الفيديو عبر موقع mailvu وإرساله عبر البريد، حيث أننا وجدنا فيه الكثير من الفائدة رغم وجود العديد من تطبيقات الدردشة والفيديو التي نتعامل معها يومياً والمنتشرة بكثرة وتقدم خدمات مشابهة.