تويتر يريد أن تصبح التغريدات قابلة للتحرير والتعديل خلال 2017 تقنية

تويتر يريد أن تصبح التغريدات قابلة للتعديل خلال 2017


قام الرئيس التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر Jack Dorsey بإجراء استفتاء لمستخدمي تويتر حول ما ينتظرونه ويرغبون في مشاهدته من قبل الشركة في عام 2017! والجميع قدم أفكار جيدة مثل “التخلص من النازيين” و “التحقق العكسي” حيث يتم التحقق من جميع المستخدمين افتراضياً.

على أيّة حال معظم من قدم اقتراحاته طالب بإتاحة القدرة على تحرير وتعديل التغريدات، وكانت الإجابة واضحة من الرئيس التنفيذي Jack بأنّه يريد ذلك أيضاً وأنَّ تويتر يسعى لتقديم هذه الميزة. ولكن بنظر جاك لن تكون المهمة سهلة وبسيطة التنفيذ، وذلك كان واضح خلال تغريدة له في رده على المستخدمين.

الرئيس التنفيذي أوضح أنَّ العمل جاري لتقديمها خلال عام 2017، ولكن يبدو الأمر سهل من ناحية المفهوم والتعريف، إلا أنَّ التنفيذ والعمل سيتم في الواجهة الخلفية لتويتر. حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بتعديل تغريدة عمرها عدّة أشهر، ومن ثمَّ إعادة تغريدها! أي ربما تأييد فكرة أو شيء ما معاكس تماماً عما كان مقصود منذ أشهر؟ وهذا يعتبر أحد أهم المشاكل التي قد تواجه شبكة التواصل الاجتماعي.

وأخيراً يبدو أنَّ للرئيس التنفيذي جاك ورفاقه خطة واضحة لتقديم هذه الميزة لكن فقط أراد أن يعرف ما هو رأي مستخدميه واقتراحاتهم حول التحديثات الممكنة لذا دعونا نتأمل أنَّ ميزة تعديل تغريدات تويتر قادمة قريباً.