عروض دعائية ألعاب

أفضل 10 عروض دعائية لألعاب الفيديو في 2016


لا يُمكن أن ننكر بأن العام الحالي كان مميزاً للغاية من حيث قوة وروعة العروض الدعائية لألعاب الفيديو، إذ كان لهذه العروض قدرة هائلة في جذب اهتمام الجمهور وإقناعهم مبكراً باللعبة قبل إصدارها.

وواصلت شركات الألعاب تركيزها الشديد على طرح إعلانات لأسلوب اللعب وإعلانات سينمائية لألعابها بهدف إبهار المشاهدين وذلك في ظل منافسة شرسة للغاية خصوصاً بين الألعاب من نفس الفئة.

وخلال العام قمنا عبر موقع أبو عمر التقني باطلاعكم على أهم وأبرز العروض الدعائية من خلال موضوعنا الأسبوعي المخصص لذلك.

ومع اقتراب العام الحالي من نهايته يسعدنا في موقع أبو عمر التقني أن نشارككم اختياراتنا لأفضل 10 عروض دعائية خلال عام 2016، وذلك بعد عملية تصنيف لأهم العروض الدعائية الصادرة هذا العام.

المركز العاشر: العرض الدعائي للعبة Dishonored 2

شهدنا خلال العام الحالي عدة عروض دعائية للعبة تقمص الأدوار الرائعة Dishonored 2، لكن عرض Take Back What’s Yours الخاص باللعبة ظهر بطريقة احترافية للغاية وحقق أكثر من 4 مليون مشاهدة على قناة Bethesda Softworks في يوتيوب.


 

المركز التاسع: العرض السينمائي للعبة DOOM

بحوالي 10 مليون مشاهدة على قناة Bethesda Softworks، حجز العرض الدعائي للعبة DOOM مقعده ضمن أفضل العروض الدعائية لهذا العام وذلك عبر إخراج لقطات سينمائية مبهرة لأسلوب اللعب داخل اللعبة.


 

المركز الثامن: العرض الرسمي – لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild

اخترنا لكم خلال موضوعنا السابق أكثر 10 ألعاب منتظرة في 2017 لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild كأكثر لعبة منتظرة خلال العام المقبل.

العرض الدعائي الرسمي للعبة هذا العام كان شيقاً للغاية وحصد أكثر من 10 مليون مشاهدة على يوتيوب، امتاز العرض بلقطات مبهرة لتصوير بيئة اللعبة إلى جانب موسيقى تصويرية في منتهى الروعة.


 

المركز السابع: عرض الكشف السينمائي – لعبة MASS EFFECT™: ANDROMEDA

لعبة MASS EFFECT™: ANDROMEDA هي أحد أقوى العناوين القادمة خلال عام 2017، وكان العرض الدعائي للعبة خلال يوم N7 Day مرتقباً بشدة داخل مجتمع الألعاب.

واستطاع العرض، الذي حقق أكثر من 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، أن يُظهر الكثير من العناصر كالأسلحة والشخصيات والتكنولوجيا المستخدمة أثناء اللعبة بطريقة مذهلة.


 

المركز السادس: عرض الإعلان عن لعبة Days Gone

لا أنكر إعجابي الشديد بعرض الإعلان عن لعبة Days Gone الذي شاهدناه خلال مؤتمر E3 2016، فطريقة سرد الراوي الرائعة إلى جانب الموسيقى التصويرية المثيرة للشجون واللقطات المذهلة من داخل اللعبة تجعله بلا شك أحد أقوى وأفضل العروض الدعائية الصادرة لهذا العام.


 

المركز الخامس: العرض الدعائي للعبة Death Stranding

أبرز مفاجئة هذا العام قدمها لنا هيديو كوجيما بعد الكشف عن العرض الدعائي للعبة Death Stranding التي لغاية الآن لا تزال المعلومات عنها شحيحة للغاية، كما أنها أحد أكثر ألعاب الفيديو ترقباً على مر التاريخ.

وعلى الرغم من أن العرض الدعائي لم يكشف الكثير من الجوانب حول اللعبة باستثناء إظهار بعض الشخصيات، إلا أنه كان رائعاً ومميزاً للغاية كما أنه أضاف جرعة جديدة من الحماس والترقب للعبة.


 

المركز الرابع: عرض الكشف الرسمي – لعبة The Last of Us Part II

واحدة من الإعلانات المفاجئة هذا العام، كان الإعلان عن الجزء الثاني من لعبة The Last of Us وإصدار العرض الدعائي الخاص بها خلال حدث PlayStation Experience 2016.

ونجحت سوني أن تقدم أحد أقوى وأروع عروضها الدعائية هذا العام، وذلك من خلال طريقة بارعة في إظهار الشخصيات والبيئة إلى جانب موسيقى تصويرية مليئة بالإثارة بداية الإعلان.


 

المركز الثالث: عرض Tomorrow – لعبة Gears of War 4

نجحت Gears of War 4 بأن تكون واحدة من أفضل عناوين إكس بوكس ون هذا العام، فاللعبة كانت مرتقبة بحماس وشغف شديد للغاية خصوصاً بين محبي السلسلة.

بدورها نجحت شركة مايكروسوفت في الحملة التسويقية الخاصة باللعبة وإعطاء انطباعات رائعة عنها عبر العروض الدعائية، وذلك بالرغم من أنها أقل زخماً من لعبة Halo 5: Guardians التي صدرت العام الماضي.

عرض الغد ” Tomorrow” الخاص باللعبة كان من أجمل وأفضل العروض الدعائية التي شاهدناها هذا العام، فأغنية The sound of silence التي نسمعها خلال العرض أضافت رونقاً خاصاً للعرض خصوصاً الذي يربط أحداث القصة بطريقة مذهلة.

حقق العرض أكثر من 17 مليون مشاهدة على قناة إكس بوكس الرسمية في يوتيوب ليصبح بذلك ضمن أكثر الفيديوهات مشاهدة على القناة منذ إطلاقها.


 

المركز الثاني: العرض الدعائي الأول للعبة Red Dead Redemption 2

أخيراً وبعد طول انتظار، أعلنت شركة روكستار جيمز عن لعبة Red Dead Redemption 2 خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك في خطوة أشعلت حماس مجتمع اللاعبين والذين باتوا متحمسين للغاية ويترقبون بشغف وصول اللعبة في خريف العام المقبل.

العرض الدعائي للعبة، والذي حقق بدوره أكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، كان مبهراً للغاية فالرسومات والموسيقى كانت ساحرة وتتابع اللقطات كان مشوقاً للغاية.


 

المركز الأول: عرض الكشف الرسمي – لعبة Battlefield 1

بلا تردد أو عملية تقييم طويلة، فإن العرض الدعائي الأقوى والأفضل هذا العام كان لصالح لعبة Battlefield 1 فالضجة الكبيرة التي أحدثها العرض على الشبكات الاجتماعية وداخل مجتمع الألعاب لهو من المؤشرات الواضحة على مدى الإعجاب بالعرض الدعائي الذي تم تقديمه بطريقة مثالية للغاية.

حقق العرض أكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب مع عدد تسجيلات إعجاب فاق 2 مليون إعجاب وأكثر من 350 ألف تعليق.