هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [67]


snowloop-app-iosتطبيق Snowloop

تطبيق Snowloop هو تطبيق يحاول حل إحدى المشاكل التي تعاني منها شريحة كبيرة من المستخدمين، فكثيرًا ما تمتلئ هواتف المستخدمين بصور غير ضرورية لن يستخدمها المستخدم أبدًا، سواءً لكونها مكررة أو ذات تأثير ضبابي أو شيء من هذا القبيل، ويوظف التطبيق خوارزمية ذكاء اصطناعي للتعرف على محتويات الصور من خلال البحث عنها، مع كون التطبيق يتميز بكونه منفتحًا أكثر من تطبيق جوجل وآبل المشابهة التي تعد أقل انفتاحًا.

panols-app-iosتطبيق Panols

تطبيق Panols هو أحد التطبيقات التي ربما سبق لك المرور بنتائجه في إنستغرام إلا أنك لم تعرف كيف تم ذلك، حيث يتيح التطبيق تقسيم صورة بانورامية إلى 3 مربعات متساوية، ثم رفعها على شبكة إنستغرام وظهور الأجزاء مجتمعة مع بعضها البعض في ملف المستخدم الشخصي، مع إمكانية الدخول لكل جزء من الصورة كصورة عادية ضمن الشبكة، إلا أن المميز بالتأكيد هو الشكل العام للصورة ضمن الملف الشخصي. سعر التطبيق 1.99 دولار.

lumafusion-app-iosتطبيق LumaFusion

تطبيق Lumafusion هو تطبيق تحرير فيديوهات متقدم، حيث يوفر ميّزات قوية، مع ثلاث مسارات خاصة بالفيديوهات والصوتيات معًا لغرض دمج الكليبات مع بعضها البعض، وثلاث مسارات خاصة بالصوتيات. ويتوفر التطبيق على الأدوات الأساسية للتحرير مثل القص، التقسيم، صورة في صورة، تقسيم الشاشة، وعدة أدوات أخرى. قد لا تكون شاشة آيفون مناسبة للتحرير الجاد، لكن التطبيق يقدم ميّزات قوية لمن يود ذلك. سعر التطبيق 19.99 دولار.

djay-pro-app-iosتطبيق djay Pro

تطبيق djay Pro هو تطبيق جديد من مطوري تطبيق الصوتيات القوي djay 2، وتأتي نسخة Pro بواجهة جديدة محدثة وبعض الميّزات الإضافية، من بين الميّزات الجديدة تشكيلة جديدة من التأثيرات الصوتية، تأثيرات انتقال جديدة…ويتيح التطبيق التزامن مع تطبيقات مثل Spotify أو مكتبة الصوتيات الخاصة بالمستخدم. التطبيق يتوفر للتحميل بسعر 4.99 لفترة محدودة بمناسبة الإطلاق.

autosleep-appتطبيق AutoSleep

تطبيق AutoSleep هو تطبيق موجه لمن يود تتبع نمط نومه، حيث سيكون التطبيق مفيدًا كونه يتتبع نمط النوم بشكل تلقائي، وهي عملية أسهل بكثير من عملية تتبع نمط النوم يدويًّا بكل تأكيد. ويتيح التطبيق إمكانية استخدام ساعة آبل الذكية من أجل تتبع نمط النوم، حيث ما على المستخدم سوى النوم وهو مرتدٍ للساعة وسيتكفل التطبيق بالبقية. ويتوفر التطبيق على واجهة إحصاءات في المستوى. سعر التطبيق 1.99 دولار.