تطبيق +RAW يقدم خيارات تصوير يدوية على iOS

raw+-app-manual-ios

تطبيق +RAW هو تطبيق جديد يهدف إلى توفير خيارات تحكم أكثر ضمن واجهة تطبيق التصوير بأجهزة iOS، ليكون المستخدم قادرًا على الوصول لعدة خيارات تصوير يدوية بسرعة وسهولة، وتعد الخيارات التي يوفرها التطبيق خيارات أساسية بالنسبة لمحبي التصوير، مثل التعرض اليدوي، تصوير صور RAW، تصوير JPG اختياري، ملحقات توازن اللون الأبيض، سرعة الغالق، التركيز اليدوي، آيزو…بعض هذه الخيارات متوفرة على نظام iOS إلا أنها غير متوفرة ضمن تطبيق الكاميرا الافتراضي الخاص بالنظام، حيث لا يمكن للمستخدم التحكم بها يدويًّا، باستثناء التعرض، وهو ما يقدمه تطبيق +RAW.

raw-app-white-balance

ويقدم تطبيق +RAW أيضًا رسم RGB بياني يتيح للمستخدم التعرف على عدة أخطاء قد يقع فيها أثناء عملية التعديل، وهي ميزة تعدّ مهمة بالنسبة للمتقدمين في مجال التصوير والباحثين عن الخروج بأفضل جودة ممكنة. ويتميز التطبيق بواجهة ممتازة تسهل من الوصول لخيارات موجودة بالفعل ضمن الواجهة، في حين يمكن الوصول لخيارات أخرى من خلال القوائم المنزلقة، وبالتالي فإن هدف التطبيق هو توفير ميّزات التصوير اليدوي مع تيسير وصول المستخدم لها بسرعة ضمن الواجهة.

raw-app-raw-manual-control

ويتوفر تطبيق +RAW للتحميل بشكل مجاني، على أن يحتاج المستخدم لدفع 5 دولارات بعد تصويره لمئة صورة، أي أن التطبيق يوفر فترة تجربة تعتمد على عدد الصور الملتقطة بالتطبيق بدلًا من تحديد فترة معينة كأسبوعين أو شهر على سبيل المثال، ما يضمن التعرف على التطبيق بشكل أفضل ومعرفة ما إذا كان المستخدم سيحتاجه بالفعل.

raw-app-clipping-warning


تحميل تطبيق +RAW


ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً