تلفزيون المعرفة: لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والبرامج المفيدة فقط مواقع الكترونية

تلفزيون المعرفة: لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والبرامج المفيدة فقط


في احدى الفترات السابقة منذ سنين ليست بالبعيدة جداً اُعتبر التلفاز ثورة في عالم التكنولوجيا وتطويراً كبيراً في عالم الصحافة والأخبار المنقولة، كما وكان عدد القنوات محدوداً جداً وحتى البرامج التي يمكن لك مشاهدتها، لكن للأسف الآن يستطيع أي شخص يملك المال افتتاح قناة خاصة به ليعرض ما يشاء ويرغب به، وبالتالي أصبح التلفاز أداة تُستعمل لقيادة الأشخاص وحتى البالغين منهم والتأثير في مواقفهم، ولا ننسى هنا أنَّ أكثر المشاهدين عرضة للاستهداف هم الأطفال.

وهنا تكمن فائدة موقعنا لليوم موقع تلفزيون المعرفة (هذا رابطه: http://almarefa.info/) الذي يعمل على تجميع عدد كبير من مقاطع الفيديو الهادفة والتعليمية والأفلام والبرامج التثقيفية والمفيدة والخالية من المشاهد الإباحية أو العنف والمشاهد المزعجة. حيث تستطيع أنت وعائلتك الاستمتاع بمشاهدة محتوى غني يفيد أطفالك ويوجه قيمهم وأفكارهم باتجاه خال من توجهات وسائل الإعلام العالمية.

يحتوي موقع تلفزيون المعرفة العديد من التصنيفات فهو يضم الأقسام التالية: الرياضة، الإعلام، الإسلام، التاريخ، العلوم، السياسة. وتستطيع انتقاء ما تشاء لمشاهدته كما أنه يحتوي مقاطع هي عبارة عن سلسلة متكاملة تهدف لتوضيح فكرة معينة أو هدف محدد. ويضم هذا الموقع مقاطع لنخبة من المفكرين العرب المعاصرين.

موقع تلفزيون المعرفة

عندما تبحث جيداً في الموقع ستجد مجموعة برامج غير منقولة تلفزيونياً أو غير مشهورة ومعروفة كما يجب على التلفاز. وتستطيع مشاهدتها والاستفادة من محتواها فجميع المقاطع التي تنشر على موقع تلفزيون المعرفة غنية علمياً أو أدبياً أو سياسياً أو دينياً.