مواقع الكترونية

موقع عربي يضم آلاف الكتب في مجالات مختلفة للتحميل مجاناً


لا يخفى على أحد أنَّ الأدب العربي مليء وغني جداً بمحتوياته ولكن للأسف أصبح الآن بحاجة للتسويق من جديد وتسهيل إمكانية الوصول إليه في ظل تطورات الحياة المختلفة. ومن هذه الفكرة تمَّ إنشاء موقعنا لليوم موقع رشف (هذا رابطه: http://rashf.com/ ) والذي يعتبر قاعدة بيانات ضخمة تملك الآلاف من الكتب العربية خاصة والأجنبية عموماً.

rashf com

من يدخل إلى موقع رشف سيجد أنّه ينقسم إلى عدّة تصنيفات تسهل على القارئ والمطلع العربي الوصول للكتاب المطلوب أو الفئة التي يرغب بقراءتها وتحميل الكتب منها مجاناً، حيث يوجد قسم للكتب http://rashf.com/discover والذي يصنف الكتب ضمن عدة فئات منها الإسلام والسياسة والأدب والتاريخ والسير والتراجم والتنمية البشرية.

موقع رشف

الأقسام الأخرى في موقع رشف هي قسم المؤلفون لمن لا يذكر اسم الكتاب ولكن يعرف من هو الكاتب فيستطيع البحث ضمن ما هو موجود من مؤلفاته. وقسم الناشرون ليستطيع الزائر من خلاله متابعة دور النشر وما تنشره من حين لآخر. وقسم المقتطفات والذي يحتوي مقتبسات معبرة من مؤلفات مختلفة وقد يجد أي شخص فيها ما يفيده في غالب الأوقات. والقسم الأخير هو قسم مكتبات والذي يضم أهم المكتبات الموجودة في وطننا العربي ومواقعها على شبكة الانترنت لنستطيع متابعة ما يتم نشره بها من كتب أدبية وعلمية عربية وأجنبية.

رشف موقع كتب عربية

وأخيراً ندعوكم للاطلاع على موقع رشف وتصفح تصنيفاته، فقد يجد الكثيرون منكم العديد من الكتب الرائعة التي تستحق التفرغ لها لوقت قصير والاطلاع عليها يومياً.