هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [66]


raw-app-iosتطبيق +Raw

تطبيق +Raw هو تطبيق كاميرا يولي اهتمامًا خاصًّا بأدوات التحكم بالوضع اليدوي، حيث يجعل ميّزات التحكم بسرعة الغالق، ISO، التركيز، وتوازن اللون الأبيض تبرز كأدوات تحكم بارزة يسهل الوصول إليها، عِلمًا أن التطبيق يدعم الصور فقط ولا يدعم الفيديو، ويمكن للتطبيق التقاط صور RAW التي تحافظ على نسبة كبيرة من تفاصيل الصور وتتيح للمستخدم تحرير وتحسين الصور لاحقًا بشكل أفضل. التطبيق مجاني لأول 100 صورة، بعدها يصبح سعره 5 دولارات.

bookout-app-iosتطبيق Bookout

تطبيق Bookout هو تطبيق موجه في المقام الأول لمحبي القراءة، حيث يسعى لجعل هواية القراءة أكثر تنظيمًا وتحفيز المستخدمين على القراءة، فكثيرًا ما يجد المستخدم نفسه كسولًا لاستئناف مسيرة القراءة خصوصًا إن لم يقرأ منذ فترة ليست بالقصيرة، لذا يساعد التطبيق على جمع وتنظيم كل الكتب الإلكترونية الخاصة بالمستخدم، تتبع إحصاءات القراءة، وتحديد أهداف قراءة شهرية أو سنوية. التطبيق مجاني.

voicecam-app-iosتطبيق VoiceCam

يسعى تطبيق VoiceCam إلى تقديم طريقة تسهل على المستخدم التقاط صور سيلفي عبر هاتف آيفون، حيث يجد المستخدمون صعوبة في التقاط صور سيلفي باستخدام هاتف آبل، خصوصًا نسخة البلس الكبيرة، والتي يجد المستخدم صعوبة في النقر على زر التصوير، لذا يتيح هذا التطبيق إمكانية التقاط صور سيلفي صوتيًّا من خلال نطق كلمة Action لالتقاط الصور دون عناء.

sweatflix-app-iosتطبيق SweatFlix

تطبيق SweatFlix هو تطبيق موجه للأشخاص الذين لا يجدون وقتًا للذهاب إلى الصالة الرياضية أو لا يستطيعون ذلك لسبب أو لآخر، حيث يقدم التطبيق محتوى مميّزًا يتمثل في تمارين رياضية وبرامج حمية تساعد المهتمين بفقدان الوزن على القيام بما هو مطلوب لتحقيق أهدافهم من المنزل دون التوجه إلى الصالة الرياضية. ويقدم التطبيق محتوى متنوعًا مع فيديوهات تعليمية.

coolpixel-app-iosتطبيق CoolPixel

تطبيق CoolPixel هو تطبيق تصوير وتحرير فيديوهات، حيث يقدم التطبيق واجهة تصوير فيديو سهلة وبسيطة، مع تركيزه على ميّزات تحرير الفيديو، إذ يوفر ميّزات التحرير الأساسية مثل القص، الدمج، وإضافة التأثيرات، إلى جانب تقديم ميّزات أخرى مثل إضافة الترجمة إلى الفيديوهات، إضافة الصوت، بالإضافة إلى ميّزات أخرى مثل ميزة تحرير الفيديوهات عبر استيرادها. التطبيق يتوفر بسعر 0.99 دولار.