هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [66]


gfycat-loops-app-androidتطبيق Gfycat Loops

تطبيق Gfycat Loops هي خدمة متخصصة في مجال الصور المتحركة GIF التي أصبحت منتشرة بشكل كبير مؤخرًا، حيث تتيح هذه الخدمة إمكانية استضافة وإنشاء صور GIF المتحركة، مع تقديمها لموارد سريعة وذات جودة عالية، ويمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لإنشاء صور GIF عبر هواتفهم الذكية، سواء من خلال التصوير المباشر عبر الكاميرا أو استيراد صورة من المعرض. التطبيق مجاني.

evgenie-app-androidتطبيق EvGenie

تطبيق EvGenie هو تطبيق تقويم جديد سيكون أحد الخيارات المهمة على ما يبدو للباحثين عن إدارة مهامهم وتنظيم نمط حياتهم، فالتطبيق مازال في نسخة المعاينة، لكنه سيتوفر قريبًا في نسخته النهائية كون النسخة الحالية تحتوي بالفعل على العديد من الميّزات، مع إمكانية المزامنة في عدة أجهزة، وسيكون التطبيق أحد الخيارات الجديدة للباحثين عن تطبيقات تقويم في المستوى.

privacy-messenger-app-androidتطبيق Privacy Messenger

تطبيق Privacy Messenger هو تطبيق محادثات مميز، فإلى جانب وظيفة الدردشة وما إلى ذلك، يقدم التطبيق إمكانية إضافة حاجزي مرور، الأول وهو الحاجز العادي الذي يظهر كافة الرسائل التي أرسلها واستقبلها المستخدم عند إضافة كلمة مرور محددة، في حين أن الحاجز الثاني هو حاجز مزيف، حيث يتم إخفاء محادثات المستخدم ليظهر التطبيق أمام الآخرين وكأنه يحتوي بالفعل على كافة المحادثات.

g-download-manager-app-androidتطبيق G-Download Manager

تطبيق G-Download Manager هو تطبيق إدارة تحميل ملفات يتيح للمستخدمين تنظيم عملية التحميل والاستفادة من ميّزات مهمة لمن يحملون بكثرة ويعانون من انقطاعات مستمرة لاتصال الإنترنت، حيث يتيح التطبيق إمكانية إيقاف تحميل ملف ما مؤقتًا، استئناف التحميل، جدولة تحميل ملف أو ملفات معينة، التعرف على روابط التحميل بشكل تلقائي، والتزامن مع نسخة الحاسوب. التطبيق مجاني.

minimalistic-wallpaper-app-androidتطبيق Minimalistic Wallpaper

تطبيق Minimalistic Wallpaper هو تطبيق خلفيات يحتوي على مكتبة تزخر بالعديد من الخلفيات، مع تركيز هذا التطبيق على الخلفيات ذات الطابع البسيط، والتي تجد إقبالًا كبيرًا من عشاق البساطة الذين يحرصون على عدم ملء شاشات هواتفهم الرئيسة بتطبيقات واختصارات كثيرة، ونفس الشيء ينطبق على الخلفيات التي تضم عناصر قليلة مع تصاميم متنوعة في المستوى. التطبيق مجاني.