أفضل مواقع التورنت والأكثر زيارة

مواقع التورنت

لا تزال مواقع التورنت وحتى يومنا هذا تشكل مصدر إزعاج للكثير من المواقع والشركات العالمية نتيجة انتشار العديد من المنتجات الرقمية المدفوعة بشكل مجاني على هذه المواقع.

إلا أنّها وبذات الوقت تشكل أفضل مصدر لمستخدمي الانترنت للحصول على الأفلام والمسلسلات والتطبيقات والبرامج والكتب والكورسات المجانية والحديثة الاصدار، وسنقدم إليكم الآن أفضل خمسة مواقع تورنت وأكثرها زيارة:

1- موقع KICKASSTORRENTS

هو موقع أُنشئ عام 2009 وتطور بشكل سريع ليتفوق على العديد من المواقع إلى أن تم إيقافه في منتصف هذا العام 2016، قبل أن يعود للظهور تحت روابط ومسميات أخرى، ولحسن الحظ أعيد اطلاقه برابط جديد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على مقالتنا “أحد أفضل مواقع التورنت KickassTorrents يعود للحياة من جديدبالضغط هنا.

موقع KICKASSTORRENTS


2- موقع THE PIRATE PAY

يعتبر هذا الموقع مهم جداً وهو أيقونة في مجال القرصنة لما يحتويه من مقاطع صوت وفيديو ووثائق وكتب الكترونية.

موقع THE PIRATE PAY


3- موقع EXTRA TORRENT 

إن كنت من متابعي الأفلام والمسلسلات الطويلة الأجنبية فإن هذا الموقع مليء بكل ما هو جديد وممتع، استمتعوا بالتعرف عليه.

موقع EXTRA TORRENT


4- موقع TORRENTZ

توقف هذا الموقع أيضاً عن العمل في منتصف العام وترافق ذلك مع توقف موقع KICKASSTORRENT، ويعتبر خسارة كبيرة فقد وصل إلى إلى مركز متقدم جداً من حيث عدد الزيارات هذا العام قبل إغلاقه. ولكن سبب وجوده هنا هو الأمل في عودته كما عاد موقع KICKASSTORRENT بقوة أمس.


5- موقع RARBG 

يفضل العديد من مستخدمي مواقع التورنت هذا الموقع كونه مبوب بشكل جميل، بحيث يسهل على المستخدم الوصول لما يريد من أفلام وأغاني وبرامج وغيره من الأمور.

موقع RARBG

6- موقع YTS

بعد أن توقف موقع YTS الشهير رسمياً، عاد الموقع للعمل عن طريق نشطاء آخرين في عالم التورنت، حيث استفادوا من الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الموقع سابقاً وقاموا بإعادة تدشين الموقع.

وبعكس المواقع الأخرى التي تقدم محتويات مختلفة، فإن YTS يقدم روابط التورنت للأفلام السينمائية فقط.

أخيراً إن كنت تبحث عن طريقة فعالة لتنزيل ملفات التورنت فقم بمطالعة هذا الموضوع.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية