أفضل مواقع التورنت الأكثر زيارة مواقع الكترونية

أفضل مواقع التورنت والأكثر زيارة


لا تزال مواقع التورنت وحتى يومنا هذا تشكل مصدر إزعاج للكثير من المواقع والشركات العالمية نتيجة انتشار العديد من المنتجات الرقمية المدفوعة بشكل مجاني على هذه المواقع. إلا أنّها وبذات الوقت تشكل أفضل مصدر لمستخدمي الانترنت للحصول على الأفلام والمسلسلات والتطبيقات والبرامج والكتب والكورسات المجانية والحديثة الاصدار، وسنقدم إليكم الآن أفضل خمسة مواقع تورنت وأكثرها زيارة:

1- موقع KICKASSTORRENTS (هذا رابطه: https://katcr.co/new/torrents.php).

هو موقع أُنشئ عام 2009 وتطور بشكل سريع ليتفوق على العديد من المواقع إلى أن تم إيقافه في منتصف هذا العام 2016، قبل أن يعود للظهور تحت روابط ومسميات أخرى، ولحسن الحظ أعيد اطلاقه أمس بشكل رسمي وبرابط جديد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على مقالتنا “أحد أفضل مواقع التورنت KickassTorrents يعود للحياة من جديدبالضغط هنا.

موقع KICKASSTORRENTS


2- موقع THE PIRATE PAY (هذا رابطه: https://thepiratebay.org)

يعتبر هذا الموقع مهم جداً وهو أيقونة في مجال القرصنة لما يحتويه من مقاطع صوت وفيديو ووثائق وكتب الكترونية.

موقع THE PIRATE PAY


3- موقع EXTRA TORRENT (هذا رابطه: http://extratorrent.cc )

إن كنت من متابعي الأفلام والمسلسلات الطويلة الأجنبية فإن هذا الموقع مليء بكل ما هو جديد وممتع، استمتعوا بالتعرف عليه.

موقع EXTRA TORRENT


4- موقع TORRENTZ (هذا رابطه: http://www.torrentz.eu )

توقف هذا الموقع أيضاً عن العمل في منتصف العام وترافق ذلك مع توقف موقع KICKASSTORRENT، ويعتبر خسارة كبيرة فقد وصل إلى إلى مركز متقدم جداً من حيث عدد الزيارات هذا العام قبل إغلاقه. ولكن سبب وجوده هنا هو الأمل في عودته كما عاد موقع KICKASSTORRENT بقوة أمس.


5- موقع RARBG (هذا رابطه: http://rarbg.to/index8.php )

يفضل العديد من مستخدمي مواقع التورنت هذا الموقع كونه مبوب بشكل جميل، بحيث يسهل على المستخدم الوصول لما يريد من أفلام وأغاني وبرامج وغيره من الأمور.

موقع RARBG