بيان صحفي

مايكروسوفت تعقد ندوة “تمكين التحول الرقمي لقطاع الخدمات المصرفية” في الإمارات


فرصة للمصرفيين لإستكشاف فوائد واسعة من حلول تكنولوجيا المعلومات وبناء تجارب أفضل للعملاء لضمان فترة بقائهم، وتوليد مصادر جديدة للدخل مع خفض التكاليف

14 ديسمبر 2016 – دبي، الإمارات العربية المتحدة – تماشياً مع إلتزام مايكروسوفت تجاه عملية تحويل أعمال قطاع الخدمات المصرفية إلى العالم الرقمي ستعقد ندوة بعنوان “تمكين التحول الرقمي للخدمات المصرفية” في تاريخ الـ 15 من شهر ديسمبر بفندق القصر داون تاون في مدينة دبي.

وسيقوم خبراء مايكروسوفت في هذا الحدث بشرح كيفية الإستفادة من قوة التقنية السحابية الجديدة وتسخيرها في القطاع المالي، كما حضر العديد من شركاء مايكروسوفت ISV (مستقلين – مبرمجين- بائعين)، كلاً منهم طرح الحلول الخاصة به والمصممة للتغلب على مشكلات الصناعة الحالية.

وستكون هناك جلسة رئيسية يقدمها جيمس مورغان مدير إدارة الخدمات المالية لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي سيقوم بتسليط الضوء على أهمية التحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية، وكيف يمكن للبنوك تنفيذ إطار عمل للتحول الرقمي عن طريق إشراك العملاء، وتمكين الموظفين، وتحسين العمليات وتحويل الخدمات.

سيتضمن الحدث جلسة أخرى يقدمها رامز دندن متخصص في التقنية الوطنية لدى مايكروسوفت الذي سيتطرق بالحديث عن مشاريع “FinTech”، كما سيتحدث عن إمكانات تقنيات أخرى مثل blockchain، التي تعد الآن ثورة الشركات والمعاملات في جميع أنحاء المنطقة.

وسيسلط المتحدثين الضوء أيضاً على التحديات التي تواجه الصناعة المصرفية في عصرنا اليوم، مثل تعزيز أنظمة الأمن والحماية، وتلبية توقعات العملاء عبر التجارب المصرفية على الانترنت، وارتفاع معدلات العملاء، وزيادة مخاطر تكاليف الإلتزام، إضافة إلى ذلك سوف يشرحون كيف لحلول مايكروسوفت وشركائها المساعدة في تلبية احتياجات العملاء المتغيرة بإستمرار، وتوفير فرص عمل جديدة.

ويتم تشجيع المهنيين من صناع الخدمات المالية الذين يهدفون إلى إحداث ثورة في عملياتهم التجارية وتوفير تجربة مصرفية مرنة وقوية، حضور هذا الحدث من خلال التسجيل هنا، سيتيح الحدث للقيادات المصرفية وسوق رأس المال أن يحصلوا على تجربة مباشرة لكيفية التعرف على احتياجات العملاء بشكل استباقي، والتعاون بشكل فعال، وتمكين الاستخدام الذكي للبيانات، فضلاً عن إدارة السوق والسيطرة على المخاطر التشغيلية بشكل أكثر فعالية.