أفضل مواقع بروكسي لتصفح المواقع المحجوبة

يعاني الكثير من متابعينا من عدم قدرتهم على دخول بعض المواقع الالكترونية، وذلك بسبب حجبها نتيجة عقوبات سياسية أو فكرية فُرضت على البلد الذي يقطنون فيه، ولذلك دائماً ما نبحث عن حلول تسمح لنا بتجاوز هذه العقوبات والاجراءات التي تمنع الاستفادة من هذه المواقع المحجوبة.

وهنا تكمن فائدة مقالنا لليوم والذي نلخص عبره نتاج بحثنا الطويل عن أفضل مواقع بروكسي لتصفح المواقع المحجوبة، وسنقدم لكم الآن أفضل ثلاث مواقع بروكسي تتيح لنا الولوج بشكل مباشر إلى المواقع المحجوبة دون كشف هويتنا أو مكان تواجدنا.

1- موقع Hidester Proxy (هذا رابطه: https://hidester.com/proxy/# )

يقدم هذا الموقع خدمته بشكل مجاني وتستطيع تغيير المخدمات التي تستخدمها من مخدمات أميركية إلى مخدمات أوروبية، كل ما عليك فعله هو كتابة رابط الموقع ضمن المربع والضغط على Surf anonymously لتتصفح الموقع المحجوب عن طريق نافذة هذا الموقع.

قد تشعر ببعض البطء وهذا أمر متوقع بسبب استخدامك للبروكسي. كما وتستطيع إيجاد إضافة لهذا البروكسي على متصفح جوجل كروم على الرابط هنا.

hidesterproxy


2- موقع Hidemyass (هذا رابطه: https://www.hidemyass.com/proxy )

يمنحك هذا الموقع إمكانية اختيار الدولة التي تريد أن تتصل عبرها ولكن السرعة تختلف حسب الحساب المسجل به إن كان مجاني أو مدفوع. فقط قم بإلصاق رابط الموقع واختيار الدولة المناسبة لك واضغط على مفتاح HIDE MY ASS!.

موقع Hidemyass


3- موقع KProxy (هذا رابطه: http://www.kproxy.com)

أيضا استخدام هذا الموقع بسيط للغاية فما عليك سوى ادخال الرابط في المربع والضغط على Surf! لتدخل بكل سهولة إلى الموقع المحجوب عنك سواء من قبل الدولة التي تسكن فيها أو محجوب من قبل الموقع بسبب مكان سكنك.

يتوفر لهذا الموقع إضافة على متصفح فايرفوكس ويمكنكم الحصول عليها من هنا، وإضافة على متصفح جوجل كروم ويمكنكم الحصول عليها من هنا.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً