هواتف وأجهزة ذكية

تطبيق Carrot Weather يقدم تكاملًا مميزًا مع آبل ووتش


تطبيق Carrot Weather هو تطبيق جديد ينضم لكوكبة تطبيقات توقعات أحوال الطقس على نظام iOS، مع تركيزه على جانب مهم من تجربة الاستخدام بالنسبة لمحبي آبل ومنتجاتها، إذ يحرص التطبيق على جذب المستخدمين وتفضيله على تطبيقات أخرى منافسة من خلال تقديم تكامل مميز بين تجربة الاستخدام على آيفون وساعة آبل ووتش، أي أن التطبيق سيكون مثاليًّا بالنسبة لمن يبحث عن تطبيق طقس يزود ساعة آبل ووتش بالتحديثات ويقدم واجهة في المستوى على ساعة آبل الذكية.

carrot-weather-interface

وتبرز عدة تطبيقات طقس على نظام iOS، حيث يعد تطبيق آبل الخاص الذي يأتي بشكل افتراضي ضمن أجهزتها، تطبيق طقس في المستوى يغني الكثيرين عن تحميل أي تطبيق طقس آخر، مع توفر بدائل في المستوى يلجأ إليها المستخدمون الباحثون عن ميّزات إضافية أو تجربة استخدام مغايرة. تطبيق Carrot Weather يركز على ساعة آبل ووتش ويقدم سهولة كبيرة على مستوى البقاء على اطلاع على تحديثات أحوال الطقس ضمن واجهة الساعة عبر توفير معلومات مهمة تظهر بشكل بارز عند إلقاء المستخدم نظرة على الساعة.

carrot-weather-app-ios

ومن بين المعلومات التي يوفرها تطبيق Carrot Weather حول الطقس، خلاصة عامة حول توقعات أحوال الطقس خلال اليوم، مع عرض فرص هطول الأمطار بشكل مميز إلى جانب درجات الحرارة المتوقعة طوال اليوم. ويقدم التطبيق إضافة مميزة لتطبيق التراسل iMessage، حيث يمكن للمستخدم أن يشارك أصدقاءه وأحبابه معلومات أحوال الطقس، مثل تحذيرهم من إمكانية هبوب رياح شديدة بعد ساعات في يوم مشمس وما إلى ذلك.

carrot-weather-app-iphone

وطبعًا يتوفر التطبيق على آيفون مع تقديمه لأداء وتجربة استخدام جيدة للغاية، إذ يتميز بواجهة جميلة، مع تصاميم طريفة تعبر عن حالة الطقس.


تحميل تطبيق Carrot Weather


ios-Download