parallel space app android هواتف وأجهزة ذكية

مراجعة تطبيق Parallel Space لفتح أكثر من حساب ضمن التطبيقات


تطبيق Parallel Space هو تطبيق مميز يسمح للمستخدمين بالاستفادة من ميزة مرغوبة بشدة من طرف الكثيرين، فكثيرًا ما يجد المستخدم نفسه يسجل الدخول والخروج من تطبيقات معينة يمتلك فيها أكثر من حساب واحد، سواء كان ذلك بسبب رغبته في فصل حياته الشخصية عن العملية أو أي سبب آخر، ولعل أكثر التطبيقات التي يتم فيها ذلك هي تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيقات فيس بوك، إنستغرام، تويتر…لذا سيجد المستخدمون الذين يريدون فتح أكثر من حساب ضمن تطبيق واحد ضالتهم في تطبيق Parallel Space.

parallel-space-app-cloned-apps

يتيح التطبيق إمكانية تسجيل الدخول بحسابين أو أكثر ضمن نفس التطبيق، وبالتالي سيكون من السهل على المستخدم الموازنة بين نشاطه الاجتماعي على المستوى الشخصي والمهني، إلى جانب عدة حالات متنوعة أخرى، كما يوفر التطبيق إمكانية قفله برمز مرور خاص من أجل توفير درجة حماية أكبر لحسابات المستخدمين المتنوعة، كما يتيح التطبيق التنقل بين هذه الحسابات بسهولة من خلال نقرة واحدة، إلى جانب توفره على إمكانية تغيير الثيم.

parallel-space-app-chosen-apps

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة متوفرة بالفعل على عدة أجهزة، لعل من أبرزها هواتف Xiaomi التي تحتوي على واجهة MIUI 8، هذه الأخيرة تضم ميزة تدعى Second Space تسمح للمستخدم بامتلاك حسابين ضمن عدة تطبيقات، لكن تطبيق Parallel Space يوفر هذه الميزة للعديد من الهواتف الأخرى.

parallel-space-app-password-protection

وسيلاحظ المستخدم أن التطبيق يركز على توفير هذه الميزة ضمن تطبيقات المحادثات على وجه الخصوص، والتي تعتبر أكثر التطبيقات التي تستفيد بشكل كبير من هذه الميزة، لذا فإن معظم التطبيقات التي يدعمها تطبيق Parallel Space هي تطبيقات محادثات. وفي حال مواجهة مشاكل مع التطبيق على نظام أندرويد 6.0 مارشميلو أو أحدث، سيكون على المستخدم تثبيت نسخة 64 بت من التطبيق التي توفر غالبًا حلًّا لهذه المشاكل.


التحميل


Android-Download

64 بت

Android-Download