تسريبات: سامسونج جالاكسي s8 قادم دون منفذ للسماعات أيضاً هواتف وأجهزة ذكية

تسريبات: سامسونج جالاكسي s8 قادم دون منفذ للسماعات أيضاً


يبدو أنَّ سامسونج تسير على خُطى آبل في التخلص من منفذ سماعات الرأس مع هاتفها الذكي القادم جالاكسي s8. ووفقاً لموقع SamMobile الذي انفرد بالخبر فإن العملاقة الكورية تستعد للإفراج عن هاتف جالاكسي s8 دون منفذ سماعات قياسي، إنما سيتم وصل سماعات الرأس الجديدة القادمة معه مع منفذ USB Type-C الذي سيخصص للشحن والاستماع للموسيقى، ولكن بالتأكيد ليس بذات الوقت وآن واحد.

ولا يزال غير واضح حتى الآن الفائدة الحقيقية لهذا التصميم الجديد وكيف ستستثمره سامسونج، في حين توقع البعض أنَّ ذلك بهدف تقليل سماكة الهاتف القادم، وربما أيضاً بهدف رفع سعة البطارية.

ويبدو أنّه وبعد الخسارة الكبيرة التي حققها جهاز نوت 7، فإن الشركة بحاجة إلى ثورة حقيقية تعيدها إلى عالم المنافسة بقوة، وقد نرى هذا مع الهاتف القادم جالاكسي s8 فمن المرجح أنَّ الشركة لا تزال لديها الكثير من المفاجآت للجماهير حتى تاريخ اصداره.

سامسونج ستكشف رسمياً عن جالاكسي s8 في شهر فبراير من العام المقبل 2017 ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية في برشلونة، ومن الآن لحين تاريخ اصداره ننتظر انتشار الكثير من الشائعات والأخبار المسربة حول مواصفاته وتصميمه.