هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [63]


hypocam-app-androidتطبيق Hypocam

تطبيق Hypocam هو تطبيق كاميرا مميز يركز على جانب خاص من تجربة التصوير، حيث سيكون التطبيق مناسبًا لمحبي تصوير الأسود والأبيض، صحيح أن معظم تطبيقات التصوير تقدم وضعًا للتصوير باللون الأسود والأبيض مع تأثيرات جاهزة، إلا أن هذا التطبيق يولي هذا الجانب اهتمامًا مضاعفًا مع توفيره لعدد من خيارات التحرير التي تساهم في إبراز صور الأبيض والأسود وجعلها أكثر سطوعًا.

fonty-app-androidتطبيق Fonty

يقدم نظام أندرويد ميّزات تخصيص عديدة وحرية كبيرة يعشقها مستخدموه، وتقدم عدة هواتف خطوطًا بديلة جاهزة لتغيير الخط الافتراضي، مع وجود تطبيقات أخرى توفر خطوطًا إضافية لمحبي التغيير، لكن تطبيق Fonty يتميز عن هذه التطبيقات بكونه يوفر حرية أكبر في انتقاء الخطوط، حيث يوفر للمستخدم إمكانية رسم الحروف حسب ما يراه مناسبًا، أي أن الخط سيكون من إنتاج المستخدم نفسه.

pulse-app-androidتطبيق Pulse

تطبيق Pulse هو تطبيق تراسل يمكنه أن يحل محل تطبيق الرسائل القصيرة، حيث يوفر تجربة تراسل جماعي سهلة، وضع ليلي/ثيم داكن، تكامل مع خدمة صور GIF المتحركة Giphy، إمكانية ضبط وقت محدد لإرسال رسائل معينة، حظر أرقام هواتف عبر إضافتها للقائمة السوداء، والعديد من الميّزات الأخرى. ويوفر الإصدار المدفوع إمكانية مزامنة الهاتف مع الحاسوب وكتابة الرسائل من خلاله.

iron-intelligence-app-androidتطبيق Iron Intelligence

سيكون تطبيق Iron Intelligence تطبيقًا مفيدًا للمستخدمين الذين يريدون تغيير نمط حياتهم والانضمام إلى صالة تدريب من أجل الرفع من لياقتهم البدنية، خسارة الوزن، أو أي هدف آخر، حيث سيحل التطبيق مشكلة عدم معرفة المستخدم من أين يبدأ خلال بداياته في صالة التدريب، حيث يقدم خطة ذات 3 مراحل يمكن تنفيذها خلال الأشهر الثلاثة الأولى، مع كون الخطة مصممة لجعل المستخدم أقوى وذا بنية أكبر.

geogebra-app-androidتطبيق GeoGebra

لطالما كان برنامج AutoCad المعروف هو أيقونة تصميم مباني ومجسمات 3D بصفة عامة على الحواسب، تطبيق GeoGebra يقدم هو الآخر إمكانية بناء مجسمات 3D متنوعة مباشرة من هواتف المستخدمين، حيث يقدم التطبيق خطوات بسيطة وسريعة لإنجاز ذلك، وإن كانت قدراته لن تصل لبرنامج AutoCad الضخم، إلا أنه يقدم عدة ميّزات تساعد المستخدم على بناء مجسمات 3D على جهازه المحمول بسهولة.