موقع جهاز.تك منصة عربية لمعرفة كامل مواصفات الأجهزة الذكية ومقارنتها مواقع الكترونية

منصة عربية لمعرفة كامل مواصفات الأجهزة الذكية ومقارنتها


هل أنت مهتم باقتناء أحد أحدث الأجهزة الذكية وتحتاج لمن يساعدك في اختيار جهاز مميز!! إليكم موقع جهاز.تك (هذا رابطه: http://jihaz.tech/ ) وهو أول منصة عربية للأجهزة الذكية تُعطي ميزة التعرف على أحدث الأجهزة بجميع مواصفاتها ليكون المستخدم قادراً على مقارنتها واختيار الأفضل له.

يُقسم موقع جهاز.تك إلى عدّة تصنيفات وهي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، كما ويظهر الموقع أحدث الأجهزة وسعر كل منها بالدولار الأمريكي ويتم تحديث هذه القائمة باستمرار. وعند الضغط على أحد هذه الأجهزة سننتقل إلى صفحة تحوي جميع المعلومات التي نحتاجها عن الجهاز من تصميم وميزات ومواصفات للعتاد الصلب والنظام، كما نستطيع الاطلاع على بعض المراجعات الخاصة به إن وجدت.

يمنحك الموقع أيضاً في قسم المقارنة القدرة على مقارنة الأجهزة التي تحتار فيما بينها، علماً أنَّ الحد الأقصى للمقارنة هو ثلاث أجهزة بذات الوقت. وتستطيع أيضاً إن كانت ميزانيتك محددة بمجال معين البحث عن جميع الأجهزة الموجودة في هذا المجال وهذه ميزة تختصر عليك الكثير من البحث.

يُنصح بالاطلاع على موقع جهاز.تك فهو يعطي معلومات جيدة وكثيفة تُعطينا القدرة على اختيار الجهاز الأنسب، وبذات الوقت نتمنى تطويره في المستقبل القريب ليدعم ميزات إضافية تساعد المستخدم أكثر على التأكد من اختيار الجهاز المناسب وكمثال على ذلك المقارنة بين الصور الملتقطة لكل جهاز.