تطبيق Attenborough’s Story of Life لعشاق الوثائقيات

attenborough's story of life app-ios

تطبيق Attenborough’s Story of Life هو تطبيق مميز من تقديم شبكة BBC المعروفة، حيث يعتبر التطبيق وجهة مميزة لمحبي البرامج الوثائقية المتنوعة، ويحمل التطبيق بالفعل اسم أحد الشخصيات المعروفة في مجال البرامج الوثائقية، وهو السير David Attenborough الذي يعد أحد أشهر الرواة الصوتيين في العالم بصوته العميق الذي يضفي على هذه البرامج رونقًا خاصًّا، خصوصًا تلك المتعلقة بحياة الطبيعية التي تقدم تجربة مشاهدة مميزة بأصوات الطبيعة الخلابة، ولا يركز التطبيق على تقديم محتوى صوتي للسير Attenborough فقط، بل يتيح كذلك للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو للعديد من البرامج الوثائقية.

attenboroughs-story-of-life-behind-scenes

وستكون المقاطع التي يوفرها تطبيق Attenborough’s Story of Life مقاطع خاصة تم اختيارها بشكل خاص من إنتاج شبكة BBC، والتي قدمت العديد من البرامج الوثائقية التي شارك Attenborough في رواية أحداثها، حيث يتجاوز عدد هذه البرامج 40 برنامجًا بما في ذلك سلاسل معروفة مثل Planet Earth ،Blue Planet، وThe Life of Mammals. ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء المستخدم لمجموعات خاصة به وحفظها ثم مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى البحث عن مقاطع مخبأة ضمن التطبيق يشارك فيها Attenborough وقد تم تصويرها بشكل حصري للتطبيق.

attenboroughs-story-of-life-wild-life

ويتميز التطبيق بتصميم جميل للغاية، حيث يوفر سلاسة في التصفح مع صور عالية الدقة للطبيعة والحيوانات إضافة إلى توفره كذلك على آلية تشغيل ذات تصميم دائري وجميل للفيديوهات.

attenboroughs-story-of-life-player

ويحتوي التطبيق على مقاطع متنوعة منها المتعلقة بالحيوانات والنباتات الغريبة، الصيد، الأكل والتواصل بين هذه المخلوقات بطرق عجيبة، إلى جانب أوجه أخرى من الحياة البرية. ويتوفر تطبيق Attenborough’s Story of Life مجانًا، لكن المستخدم يحتاج إلى اتصال إنترنت لمشاهدة المقاطع التي يقدمها التطبيق.


تحميل تطبيق Attenborough’s Story of Life


 

Android-Download

ios-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً