touch surgery app هواتف وأجهزة ذكية

مراجعة تطبيق Touch Surgery لعرض خطوات العمليات الجراحية


تطبيق Touch Surgery هو تطبيق مميز للغاية بالنسبة لمن يود ولوج مجال الطب والجراحة، لطلبة مجال الطب، وللمرضى كذلك، حيث يعدّ التطبيق ذا فكرة مفيدة للغاية بالنسبة لهؤلاء، فهو يتيح للمقبلين على تحقيق حلمهم بأن يصبحوا جراحين ماهرين ينقذون حياة الناس التعرف بشكل أفضل على العديد من عمليات الجراحة المتنوعة، من خلال محتوى واضح وعملي يشتمل على عدة خطوات تبرز الخطوات المتبعة في مثل هذه العمليات، كما سيكون التطبيق مفيدًا للمرضى المقبلين على إجراء عملية جراحية ما في التعرف بشكل أكبر على ما سيحدث بالضبط.

touch-surgery-procedures

ويعد تطبيق Touch Surgery بمثابة محاكٍ للعمليات الجراحية التي تتوفر كآلات حقيقية تقدم محاكاة افتراضية لمثل هذه العمليات لكنها تكون مكلفة للغاية ومقتصرة على المستشفيات والمؤسسات المعنية بالأمر، لذا فإن توفر تطبيق مجاني يقدم هذه الخدمة يعد مفيدًا للغاية لمن يهمهم الأمر، خصوصًا مع توفره على نظامي أندرويد وiOS كذلك. ويتميز تطبيق Touch Surgery بمحتوى تم تصميمه عبر برامج تصميم تكنولوجية بدلًا من محتوى الفيديو الذي سيكون طبعًا أكثر واقعية بالنسبة لتطبيق كهذا، لكن أي شخص سبق له مشاهدة مثل هذه العمليات سيشير إلى صعوبة الرؤية الكاملة لما يحدث، وهو ما يمكن تجنبه من خلال المحتوى المصمم الذي يعرض العملية من زوايا متعددة ويتيح استيعابًا أفضل للخطوات.

touch-surgery-learning

ويستخدم التطبيق كذلك بعض الإضافات التي تساهم في تسهيل عملية الفهم، خصوصًا من خلال اعتماد ألوان مختلفة للأنسجة، كما يوفر التطبيق تعليمات مكتوبة باللغة الإنجليزية تظهر مع كل خطوة. ويوفر تطبيق Touch Surgery أكثر من 75 عملية، لكن هذه العمليات تحتاج إلى تحميلها على حِدة، لذا سيكون على المستخدم التوفر على اتصال إنترنت ومساحة تخزين كافية ضمن جهازه من أجل تحميله هذه العمليات، عِلمًا أن المطورين يعدون بتوسيع قاعدة البيانات مستقبلًا وتوفير عمليات أخرى. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يحتاج إلى إنشاء حساب من خلال البريد الإلكتروني للمستخدم من أجل ولوج خدماته.

touch-surgery-applying


تحميل تطبيق Touch Surgery


Android-Download

ios-Download