becasso app ios هواتف وأجهزة ذكية

تطبيق BeCasso منافس جديد لتطبيق Prisma


تطبيق BeCasso هو تطبيق جديد يعتبر منافسًا لتطبيق Prisma المعروف الذي أحدث ضجة كبيرة عند صدوره، ومثل Prisma، يقدم تطبيق BeCasso تأثيرات مميزة تختلف عن التأثيرات التي تتوفر ضمن تطبيقات تحرير الصور العادية، حيث تعتبر التأثيرات التي يقدمها التطبيق فريدة، ويقدم التطبيق تأثيرات تحول الصور إلى ثلاثة أنماط أساسية، وهي أنماط ذات تأثيرات صباغة زيتية، ألوان مائية، وتأثيرات كرتونية.

becasso-app-water-effect

وعرف تطبيق Prisma إقبالًا كبيرًا من طرف المستخدمين، حيث نجح من خلال خوارزمياته الذكية والتأثيرات الإبداعية الجديدة التي يقدمها في جذب انتباه المستخدمين الذين اعتادوا على تأثيرات يمكن وصفها بالعادية ضمن تطبيقات تحرير الصور وشبكات اجتماعية مثل إنستغرام، لذا سيكون تطبيق BeCasso هو الآخر خيارًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة للمستخدمين الباحثين عن تأثيرات إبداعية جديدة، حيث يبدو تركيز التطبيق منصبًا على تقديم تأثيرات الألوان المائية والزيتية، مع احتواء التطبيق على تأثيرات أخرى.

becasso-app-cartoon-effect

ويقدم تطبيق BeCasso إمكانيات تحريرية للتحكم بشكل أفضل بالتأثيرات المتوفرة، حيث يتيح التلاعب بعمق التأثيرات، حِدّتها، والألوان من أجل تحديد الألوان الغالبة على الصور، إضافة إلى تميز التطبيق بأداة فرشاة طلاء تتيح إضافة تغييرات دقيقة وآنية على الصور. هذا وقد عقدت الشركة المطورة للتطبيق شراكة مع خدمة CanvasPop التي تتيح إمكانية طباعة صور المستخدمين التي يتم إنتاجها من خلال التطبيق وإرسالها على شكل صور حقيقية مع إضافات أخرى حسب رغبة المستخدم، قد تكون هذه الميزة مفيدة للكثيرين، لكن الاستفادة منها ستكون مكلفة للغاية للقاطنين بالدول العربية من حيث تكاليف التوصيل.

becasso-canvaspop

قد يكون لتطبيق BeCasso تأثير كبير على تطبيقات تحرير الصور الأخرى، لكن انتشار تطبيق Prisma كان عائدًا إلى كون الفكرة جديدة نوعًا ما، لذا قد لا يلقى نفس الترحيب الذي لقيه Prisma، لكنه سيحقق انتشارًا جيدًا في حال استطاعت الشركة تسويقه بشكل جيد. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق BeCasso غير مجاني، ويتوفر للتحميل بسعر دولارين على متجر تطبيقات iOS.


تحميل تطبيق BeCasso


ios-Download