شروحات وتقييمات

مراجعة لعبة Watch Dogs 2


شركة Ubisoft تقوم بعمل جيد فيما يخص إنتاج ألعاب فيديو بأفكار مختلفة، لعبة Watch Dogs الأولى لم تكن بالمثالية طبعاً، لكنها قدمت بعض الأفكار الجديدة التي تعطي للاعب الفرصة لإختراق الكثير من الأجهزة والتسلل إلى أنظمة أمنية وذلك في إطار القصة التي للأسف لم تحظى بإعجاب الكثيرين كونها بسيطة وقصيرة إلى حدٍ ما. استفادت Ubisoft من مجموعة كبيرة من الملاحظات والإنتقادات التي حصل عليها الجزء الأول، لذا فمدى إعجابك بلعبة Watch Dogs 2 متعلق كثيراً بالطريقة التي استقبلت بها الجزء الأول.


القصة

تركز لعبة Watch Dogs 2 على قصة Marcus Holloway، شابٌ موهوب ينضم إلى جماعة مخترقين تحمل إسم Dedsec والتي تهدف إلى القضاء على شركة Blume، حيث أن الأخيرة تعود من جديد (كما في الجزء الأول) لإنشاء نظام يتجسس على جميع مستخدمي الإنترنت في مختلف أنحاء الولايات المتحدة، لكن أحداث القصة تجري في كاليفورنيا وبالضبط في سان فرانسيسكو المعروفة أيضاً بكونها قطباً تكنولوجياً بفضل وادي السيليكون.

اللعبة تحمل معها تسلسلاً قصصياً بسيطاً، لاتوجد مفاجئات كثيرة أو ما شابه، بعض المشاهد السينمائية توضح كيف انضم Marcus إلى جماعة Dedsec، وماهي أهداف هذه الأخيرة وماهي الخطة التي ستعتمدها لتحقيقها. لحسن الحظ فاللعبة لن تشعرك بالوحدة، هناك ترابط جيد بين الشخصيات وحوارات كثيرة تحمل معها معلومات حول المهمات القادمة وروح الفكاهة أيضاً، ففي النهاية، الشخصيات الرئيسية هي مجموعة من الشباب العصريين، مُلمون بالتكنولوجيا، يهتمون بالموضة ومتصلون بالشبكات الإجتماعية بشكل دائم، وهذا جيد جداً مقارنة بالجزء الأول حيث أن شخصية Aiden Pearce كانت نوعاً ما وحيدة في غياب كبير لعنصر التواصل مع شخصيات أخرى، كما أنها ببساطة.. لم تحمل نمطاً مثيراً للإهتمام.

أسلوب اللعب

بالحديث عن القصة، فالشخصيات الرئيسية تساهم بشكل كبير في أسلوب اللعب، مع مرور الوقت والتقدم في مهمات اللعبة، ستدرك مدى تطور هذه الشخصيات والإضافات التي يحدثونها، فهناك Wrench الذي سيتواصل معك كثيراً أثناء المهمات، شخصية كثيرة الكلام ترتدي نظارات غريبة تستعرض علامات وأيقونات حسب الحوارات، لكنه مرحٌ ذو آراء مُحددة تجعلك تفكر عميقاً أحياناً. بالنسبة للمهمات، فهي بشكل ما تتوافق مع أسلوب الشخصيات، مهمات في مجملها تركز على الإختراق ونشر ثقافة Dedsec بهدف توعية الناس بأهمية معلوماتهم الشخصية وكيف أن Blume بنظامها ctOS يقوم بالتجسس على الجميع وبيع معلوماتهم، وهي نوعاً ما مُهمات متكررة بأسلوب لعبٍ محدود، قد يتيح لك حرية في طريقة التصرف، حيث توجد بضع طرق لإنهاء أي مهمة، لكنها لاتزال تفتقر إلى التنوع الذي تقدمه بعض الألعاب الأخرى خصوصاً أن الإختراق يشكل الجزء الأساسي، استخدام المعدات المتاحة لك مثل الطائرة دون طيار، والمركبة الصغيرة التي تُمكنك من التسلل إلى المباني واختراق الأبواب الإلكترونية، وهي تجربة جيدة لكنها سرعان ما تصبح الشيء الوحيد الذي ستستعمله في كل مهمة.

watch-dogs-2-screenshot-2

المهمات الرئيسية والثانوية أيضاً تأخذك إلى عدة اماكن من سان فرانسيسكو، منها أماكن حقيقية مثل جسر Golden Gate، وادي السيليكون ومجموعة من الشوارع التي تحمل بين طياتها متاجر، مطاعم ومتنزهات، بعض هذه الأماكن أيضاً يقدم تجربة مختلفة عن باقي الأماكن، حيث أن أسلوب اللعب قد يتغير إن كنت تتواجد على جسر Golden Gate المليئ بالسيارات، فإن كنت وسط مطاردة قد تجد صعوبة في الهروب، بعض الأماكن أيضاً تحمل معها الكثير من الأمور التي تستطيع اختراقها لمساعدتك في الهروب أو حتى لإيقاف أحدهم، ما يأخذنا إلى النقطة التالية وهي إمكانية اختراق المزيد من الأشياء من حولك على عكس الجزء الأول من Watch Dogs. هذه المهمات أيضاً تظهر لك كم أن العالم المفتوح من حولك مليء بالحياة، ربما تلاحظ بضعة مشاكل تقنية من حين لآخر، لكن الذكاء الإصطناعي من حولك يتجاوب جيداً مع كل ماتقوم به، وأحياناً من تلقاء نفسه، تستطيع اختراق هواتف الآخرين ومعرفة بضع معلومات عنهم، إجراء اتصال مزيف، أو حتى سرقة أموالهم.. ما أجده أمراً غريباً ومتناقضاً مع فكرة وأهداف Dedsec “النبيلة” .. لكنها إضافة ممتعة حافظت عليها Watch Dogs 2 من جزئها الأول.

العالم المفتوح أكبر من الجزء السابق، وبإمكانك زيارة أي منطقة ترغب بها منذ البداية.. أمر أجده رائعاً ومغايراً قليلاً لما إعتدناه في بعض الألعاب الأخرى التي تتطلب منك إتمام مجموعة من المهمات قبل أن تتمكن من التنقل بحرية، وهذه إضافة إيجابية للعبة Watch Dogs 2 خصوصاً إن كنت تستمتع باستكشاف العوالم المفتوحة وما تحمل معها، ولعل إحدى الأمور الممتعة التي ستقوم بها في البداية هي زيارة متجر ملابس لتخصيص شخصيتك كما ترغب، وهذه المتاجر متوفرة على طول الخريطة، بل وتختلف محتوياتها من متجر لآخر لذا تأكد من زيارتك لها والإستمتاع ببعض الملابس التي تحمل معها طابعاً عصرياً مليئاً بالموضة أحياناً وأحياناً أخرى يحمل أسلوباً كلاسيكياً مرِحاً.

watch-dogs-2-screenshot-1

إلى جانب الطائرة بدون طيار والمركبة الآلية الصغيرة، فإحدى الأسلحة التي يعتمد عليها Marcus هي هاتفه الذكي والذي من خلاله يستطيع اختراق أي شيء مرتبط بالبنية الرقمية الخاصة بالمدينة، ما يعني كل شيء تقريباً، إن كنت ترغب بإلهاء حارس أمن تستطيع اختراق لوحة إلكترونية بالقرب منك لإحداث ضجيج، أو حتى تفجير شيء ما عن بعد لجذب انتباهه، ويمكنك أيضاً استغلال هواتف الأعداء لإحداث انفجارات أو إجراء اتصالات مزيفة تلهيهم، ما يجعل لعبة Watch Dogs 2 في معظم الوقت لعبة تسلل، حيث أن استعمال أسلحة حقيقية قد لايكون بالخيار الجيد، المسدسات من جهة ليست أفضل ما قدمه الجزء الجديد، بل في الحقيقة أسوء تجربة حصلت عليها في أي لعبة فيديو حديثة إلى حد كتابة هذه الأسطر، لكن أتفهم الأمر.. بل وأعتقد أن هذه الأسلحة ليست حتى مناسبة لهذه اللعبة خصوصاً في ظل الشخصيات التي اعتمدتها القصة الجديدة، لكن لا تقلق، ستحصل على كمية لا بأس بها من الأكشن والمواجهات المباشرة بينك وبين العدو، أكان ذلك في مطاردات مع الشرطة أو حتى داخل الأبنبية التي تُجرى فيها المهمات.

طور اللعب الجماعي يأتي ببعض التغييرات أيضاً، في السابق كان اللاعبون يكتفون بمحاولة إختراق هواتف بعضهم البعض للحصول على المعلومات، لكن لعبة Watch Dogs 2 حصلت على طور Bounty Hunter والذي لحسن الحظ استمتعت به بشكل كبير، بشكل ما فهو مشابه قليل لما يحصل داخل Dark Zone في لعبة The Division، حيث يمكنك إحداث أعمال شغب داخل العالم المفتوح لكن يستطيع اللاعبون الآخرون أيضاً مطاردتك إلى جانب الشرطة، وأي لاعب يقضي عليك أولاً سيحصل على الجائزة، لذا توقع الكثير من الإختراقات والإنفجارات من حولك، بعضهم قد ينصب لك كمينا والآخرون قادرون على مهاجمتك بأشكال غير متوقعة، لكن للأسف فنسخة بلايستيشن 4 تعاني حالياً من بضعة مشاكل تقنية فيما يتعلق بالنمط الجماعي، الأمر الذي منعني من تجربة عدة امور أخرى أو على الأقل الإستمرار باللعب لساعات أطول. طور اللعب التعاوني أيضاً يعود من جديد، متيحاً لك الفرصة لإتمام المهام مع لاعبٍ آخر، حيث يمكنك ملاحظة وجوده عند إظهار إشارة وجود عضو Dedsec بالقرب منكم. أعتقد أن التجربة عموماً جيدة، تحافظ على روعة العالم المفتوح وشساعته، إضافة إلى توافر المزيد من المهمات التي بإمكانك إتمامها مع أصدقائك أو لاعبين غرباء.

watch-dogs-2-screenshot-4

من السهل ملاحظة النقاط السلبية في لعبة Watch Dogs 2، أولها أسلوب قيادة السيارات، حيث أن التجربة لم تكن سلسلة أو مُرضية إلى حد كبير، حركة بسيطة على جهاز التحكم قد تتسبب بفوضى على الطريق، اصطدامات يمكن تفاديها بسهولة لكن للأسف لن تتوقف فور بدايتها، والمشكلة هنا أن تغيير الإعدادات لا يؤثر بتاتاً على هذه التجربة، ولست أدري ما إذا كانت هذه مشكلة تقنية أخرى أم فقط الأسلوب الذي صممت عليه اللعبة، لكن يمكنك التأقلم مع هذا الأمر، لكن فيما يخص الأسلحة النارية.. فكما ذكرت سابقاً، ليست جيدة حتماً وسنتطرق إلى هذه النقطة لاحقاً. أسلوب اللعب عموماً يعاني من بعض الأمور السلبية التي تجعل من القصة أيضاً مُكررة ورتيبة، لكن لحسن الحظ يمكنك القيام بأمور كثيرة وإلهاء نفسك من حين لآخر بالعالم المفتوح من حولك.

الرسوم والأصوات

شركة Ubisoft معروفة بإجراء تغييرات سلبية على ألعابها بعد استعراضها لأول مرة، من بين ذلك تخفيض جودة الرسوميات، وبغض النظر عن عدم إمكانيتي تحديد ما إذا كان الأمر صحيحاً في حالة لعبة Watch Dogs 2، إلا أنني لاحظت وجود بضع مشاكل في الرسوم ومعدل الإطارات أيضاً من حين لآخر. العالم المفتوح متمثلاً في سان فرانسيسكو بشوارعها المليئة بالألوان والحياة، يعاني من إنخفاض جودة الرسوم في بعض الأحيان، قد تلاحظ ذلك من خلال الشخصيات نفسها، حيث أنها قد تفقد بعض تفاصيلها، والأمر يتعدى ذلك ليصل حتى إلى أسلوب الحركة الخاص بها وبالسيارات من حولك، الأمر الذي أشعرني قليلاً أنني ألعب MAFIA 3 من جديد، تجربة أولية مليئة بالمشاكل التقنية، أتمنى إصلاحها في أقرب وقت. لكن مُجملاً فالرسوم جيدة، هناك قدر كافي من التفاصيل أثناء تخصيص الشخصية، وصولاً إلى تنوع البيئات من حولك، أكان ذلك أبنية وناطحات سحاب، أو شوارع ضيقة ومتنزهات، بل حتى جسر Golden Gate يحمل بعض التفاصيل الجميلة التي تجعلك ترغب بزيارته مرات عدة.

watch-dogs-2-screenshot-3

الأصوات بداية مع أداء الممثلين، تعتبر جيدة.. لا أظن أنها أصوات سنتذكرها في المستقبل كما حدث مع Troy Baker من The Last of Us أو Nolan North في Uncharted، لكن طاقم التمثيل قدم أداءً جيداً لايجعلنا نحن الشباب نشعر أنهم “يحاولون” فقط أن يصبحوا شباباً، لذا أظن أنك ستتأقلم سريعاً معها، رغم أنني وجدت صوت Wrench مزعجاً أحياناً. بطبيعة الحال، لعبة مثل Watch Dogs 2 يجب أن تحصل على مجموعة من الأغاني والموسيقى المميزة، ولحسن الحظ استطاعت Ubisoft تقديم عدة أغاني مناسبة لنوعية اللعبة، بالإضافة إلى موسيقى خلفية أصلية تمزج بين عدة ألات موسيقية.. متأكد أنها لن تنال إعجاب الجميع لكنها من النوع الذي سيروق لك لاحقاً بعد سماعها عدة مرات، إن كان هذا منطقياً. لكن للأسف فالأسلحة النارية تحمل معها أصوات سيئة ولاتفيها حقها، اعتقدت أن Ubisoft ستستفيد بشكلٍ ما من تجاربها السابقة في هذا المجال لتقديم نتيجة مماثلة أو أفضل، لكن المسدسات وغيرها من الأسلحة لاتحمل معها نفس الوقع، بل تشعرك وكأنها أدوات رخيصة مزيفة، أما باقي الأصوات المتعلقة بالمركبات مثل الدراجات والسيارات فهي جيدة ولو أنها متشابهة جداً.

مدة اللعب وقيمة الإعادة

أسلوب اللعب والقصة لايتركان الكثير لمن يرغب بإعادة لعب Watch Dogs 2، كل شيء ينتهي سريعاً إن قررت عدم الإستغراق كثيراً في إنجاز المهمات الثانوية، لكن اللعبة ستقدم ما يصل إلى 13 إلى 20 ساعة لعب، مدة لعب قريبة جداً إلى الجزء السابق، لذا فنحن عموماً لم نحصل على الكثير من المهمات أو على الأقل التي ستقدم لك تجربة لعبٍ طويلة تمتد لساعتين على الأقل، فالذكاء الإصطناعي للأعداء ليس عالياً في معظمه، بل يختلف من مهمة لأخرى في الحقيقة وهذا نفسه يؤثر على قيمة الإعادة التي لا تتغير. لكن، وجود الطور التعاوني يقدم قيمة جانبية جيدة، يمكنك الإستمتاع بالكثير من الأمور خصوصاً إن كنت مع صديقٍ، تستطيعون معاً إحداث الكثير من حوادث السير ربما، اختراق أجهزة الآخرين، إنجاز بعض المهمات أو حتى مطاردة لاعبين آخرين واصطيادهم قبل الشرطة.

تقييم الكاتب

القصة
أسلوب اللعب
الرسوم والأصوات
مدة اللعب وقيمة الإعادة
الخلاصة

اللعبة تأتي بعدة أمور جديدة عن الجزء الأول، لكنها لا تتعداها لتقدم تجربة أقوى أو على الأقل خالية من المشاكل التقنية التي تعيق أسلوب اللعب من حين لآخر. طور اللعب التعاوني سيكون خيارك الأول والأخير للإستمتاع بالعالم المفتوح والمهمات المتاحة، أما طور القصة فهو لايتيح الكثير من المساحة لإعادته بشكل مغاير.

التقييم الكلي 3.8
  • MANO

    Watch Dogs 2 من افضل الالعاب هذه السنة واكيد راح تنافس على جائزة لعبة السنة بصراحة اشكر يوبي سوفت على جهدهم وابداعهم في اللعبة وايضا على الترجمة العربية في اللعبة وان شاء الله اقدر اجرب اللعبة بصراحة متحمس لها جدا

  • محمد

    لعبة جدا رائعة watche dogs 2 ، وفكرة التهكير فكرة رائعة جدا، تقدم ادوات اكبر من الجزء الأول، اتمنى تجربتها باسرع وقت بما اني ما تعمقت بالجزء الاول من السلسلة.

  • Attas02

    لعبة كبيرة ومنتظرة .. أتمنى فقط ان تكون افضل من جزءها الاول الذي خاب التوقعات بشكل كبير .. الا ان هذا الجزء يبشر بالخير .. نقول ان شاء الله تكون لعبة منافسة لبقية الالعاب 🙂
    منصة اللعب : PC

  • بشرى.

    لعبه جميله
    نفسي اجربها على ps4

  • يوسف الحربي

    الواضح انها تحسنت كثييير عن الجزء الاول وشكرا لكم على التقييم طريقة سرد جميييلة وغير ممله

  • 4KU

    الي شايفه من اليوتيوب انه اللعبة تحسنت بكثير من الجزء الاول في السواقة وكمان التهكير وافضل في تصميم العالم والشخيصات .
    نسخة الـPC لو سمحت ..

  • zizaludbA AQ

    لعبه جميله و في تطور

  • Abood Dodi

    اللعبه ممتعه وتحسنت كثير عن الجزء الاول والشخصيه حسنوها كثير صار احسن من ايدن اللي ف الجزء الاول افضل العبها على ps4

  • midadalklam

    مراجعه متكامله وتقييم منصف
    عن نفسي الجزء الأول ممتع بالتاكيد الجزء الثاني متعته اكبر

    حسابي في تويتر midadalklam@
    ps4

  • Muhannad 18

    انا شخصياً لم اجرب الجزء الاول لكن الناس قالوا انه خيب الظن و الجزء الثاني شفت له كم مقطع في اليوتيوب و الواضح انه فيه تحسن كبير و يبشر بالخير
    منصة اللعب : PS4

  • MUNIB YUSUF

    انا اتحطمت من الجزء الاول للعبة و متأمل الافضل في الجزء الثاني
    منصة اللعب: px
    حساب تويتر : immuneb

  • i Expert

    xii68
    اللعبه شى رائع جداً فرق ان الجزء الاول اللي ماكان بالشكل المنتظر والمأمول
    جرافيكس وطريقة لعب شى ممتاز جداً
    وان شاء الله من النصيب
    منصة اللعب : PS4

  • Abdullah

    صراحه متحمس للعبه قبل موعد نزولها
    و اشكرك اخوي على الشفافيه و الايجاز
    PS4 ♡

  • Mika

    بصراحة لم اجرب الجزء الاول، ولكن الجزء الثاني من اللعبة يبدو موعوداً بأشياء افضل بكثير. ومن خلال مشاهدتي لبعض الفيديوهات والصور فـ اللعبة تبدو حيوية وممتعة أكثر. شكراً لكم لمجهودكم الرائع
    منصة اللعب: PS4
    حسابي على تويتر: @locxr

  • 丂ЦレЩム刀

    انا شخص منتظر و متحمس للعبه و اللعبه يمدحونها ناس كثير و ان شاء الله نجربها .

    منصة اللعب : PS4

  • Qassim Khalil

    من الفيديوات اللي شفتها حسيتها افضل من الجزء الاول بكثيير و اتمنى اجربها – المنصة ps4

  • منصور

    انا لعبت الجزء الاول وكان ممتاز متحمس للجزء الثاني في اشياء كثير تغيرت وتحسنت
    المنصة:PS4
    حساب تويتر:@M3532Ma

  • hassan alaghbary

    تقييم اللعبة شيء محبط

    • hassan alaghbary

      وأفضل من الجزء الاول وافكار جديدة فالتهكير

      • أهلا صديقنا وشكرًا على مشاركتك ، فضلا اكتبلنا يوزرك في تويتر ومنصة اللعــــب

      • hassan alaghbary

        @mashhy Ps4

  • Mohammed Alia

    شكلها لعبة حلوة مع اني ما لعبت الجزء الاول
    PS4

  • hamooody2020

    اللعبة مميزة وعاجبتني من الجزء الاول كفكرة وقصة وجرافيك ممتاز .
    منصة اللعب : PS4 .

  • Mansour THE MENTALIST

    م يحتاج … حتكون من افضل الالعاب

  • majid sonic

    والله اللعبة مررررة جااااامدة انصحكم فيها

    • أهلا صديقنا ماجد وشكرًا على مشاركتك ، فضلا اكتبلنا يوزرك في تويتر ومنصة اللعب 🙂

      • majid sonic

        @MajidsonicMT
        ومنصة اللعب PS4

  • LT

    اتوقعها نفس الجزء السابق ولاكن مع فرق بسيط

    • أفا ، الكل يقول إنها افضل من الجزء السابق ، بس ممكن تكبلنا يوزرك في تويتر ومنصة اللعب المفضلة عندك

      • LT

        تويتر : iMacPro

        المنصة : ps4

        ان شاء الله افوز

  • Mohamed Bream

    لعبة رائعة جدا …
    ارجو الفوز

    • أبو حميد ، تفوز ان شاء الله ، اكتبلنا بس يوزرك في تويتر ومنصة اللعب المفضلة عندك

      • Mohamed Bream

        انشاء الله … انا لا املك تويتر اخي الكريم …. منصة اللعب المتوفرة لدي هي جهاز pc ليس أكثر هههه

        • كيف تعرفت على المسابقة 🙂 حتى نستطيع التواصل معاك

          • Mohamed Bream

            متابعتي للموقع لديكم بإستمرار وخصوصا قسم الألعاب فأنا مهتم به كثيرا … ومن خلال مشاهدة العديد من الإعلانات الخاصة باللعبة وجدت انها ممتعة وتحتاج إلى فرصة التجربة

  • reema

    لعبة رائعة واتمنى الحصول عليها ps4

    • إن شاء الله تفوزين يا ريما ، ممكن تكتبينا يوزرك في تويتر عشان نتواصل معاك اذا فزتي إن شاء الله

  • Yazan11177

    لعبه جميله yazan11177@

  • Kingdom Hearts

    تخيل افوز ع ذا العدد الكبير لكن مافيه مشكلة الامل عند ربي كبير ان شاءالله افوز. اللعبة خورافية بمعنى الكلمة ps4

    • الأمل دائمًا كبير يا صديقنا العزيز ، ممكن تكتبلنا يوزرك في تويتر 🙂 عشان إذا فزت نراسلك ونقولك مبروك ^_^

      • Kingdom Hearts

        هذا يوزري ف تويتر layk1233@ ههههههه بصراحة يوم شفت رسالتك طرت من الفرحة حسبت انب فزت يالله معليه ان شاءالله تكون من نصيبي (:

  • Sohyb.dhan1010

    جربت الجزء الاول و متهمي صراحة يا رب الجزء الثاني مبشر بالخير

    Ps4

    • كفو يا صهيب ، إن شاء الله تفوز باللعبة وتكون على قدر تصورك وتصورنا 🙂
      ممكن تكتبلنا منصتك المفضلة

  • محمد

    RwYt@ لعبه خورافيه واتمنى افوز فيها يارب
    Ps4

  • فيصل باراس

    اللعبة من زمان متشوق لها

    واللعبة نار

    • نار يا حبيبي ناااار ،
      فيصل ممكن تكتبلنا يوزرك في تويتر ومنصتك المفضلة ، يعني عشان إذا فزت إن شاء الله 🙂

  • saud

    متحمس للعبه
    @darth_saud

  • abdulkarem

    ان شاء الله تكون احسن من الجزء الاول
    ps4
    @i_zah_11

  • محمد النجعي

    اتمنى ماتكون مقلب زي الجزء الأول

    • أبو حميد ، حسب ما سمعنا وشفنا شكلها راح تكون أفضل بكثير جدًا ، وفي ناس تقول انها راح تكون افضل من the devison ^____^

  • MohmmedNoor

    لعبة جميلة جدا و اجمل من الجزء الاول وابدا ما توقعت التغيير الي صار من لعبة عادية ل لعبة جدا جميلة استغربت صراحة
    وال اعجبني فيها الجرافيكس و تهكير صار اصعب والعالم المفتوحة صار اجمل و المهمات الجانبية والقصة جدا جميلة
    واتمنى افوز فيها
    PS4
    Twitter : MohmmedNoor99

  • Dhia’a Abu Hniah

    انا ما جربت العبة بس اتوقع انها خورافية الجهاز Xb1

    • وعشانها خرافية سوينا قيف أواي 🙂 اكتبلنا يا وحش يوزرك في تويتر ومنصة اللعب المفضلة عندك

  • mesh3ljuve

    ان شاء الله اللعبه تكون قد الطموحات PS4

    • أهلا يا Mesh ، إن شاء الله إنها لعبة زينة ، بس اكتبلنا من فضلك يوزرك في تويتر 🙂 عشان نرسلك الجائزة وكذا

  • شكرًا صديقنا وفالك الفوز إن شاء الله

  • العفو يا ملك ، ممكن تكتب يوزرك على تويتر والمنصة المفضلة لك 🙂 عشان نرسلك الجائزة إذا فزت 🙂

  • إنت تستاهل تفوز لأنك تشجع إبرا ، :]

  • شكرًا يا سلكادو ، وصدقني نحن سعيدون جدًا بكلامك اللطيف ونتمنى لك كل التوفيق

  • والله إنت كفو

    فالك الفوز يا وحش

  • علوش ، لازم تعطينا يوزرك في تويتر منصة اللعب المفضلة عندك

  • RALMDRED10NWS

    العبه جميله

  • Train Hartnet

    لعبة جميلة جداااا

    • أهلا صديقنا وشكرًا على مشاركتك ، فضلا اكتبلنا يوزرك في تويتر ومنصة اللعـب

      • Train Hartnet

        Kiloa_Zoldyc@
        PC

  • ابو دارين

    الجزء الثاني احلا من الاول من ناحيت الجرافيك فرق كبير و المهمات اعتقد كل شي
    افضل العبها على Xbox 1

  • عشيري هلابك

    لعبه خرافيه جدا
    Ps4

  • Phantom

    اللعبة حلوة افضل من الجزء الي راح وكان فيها جهود مبذولة بكل ذمة وضمير . افضل العبها على PS4 العادي .وشكرا.

  • Tameem Almossallem

    انا ماجربت اللعبه لاكن احس انه قادحه
    PS4

  • abdulaziz 11

    اهم شي الاجواء الكئيبة الي كانت في الجزء الاول تغيرت وصارت افضل
    واتمنى اجربها خاصة على البي سي

    • أهلا صديقنا وشكرًا على مشاركتك ، فضلا اكتبلنا يوزرك في تويتر ومنصة اللعب عشان نرسلك الجائزة إذا فزت ان شاء الله

  • RaedMasoud

    ما جربت اللعبة ولكن متأكد انها جميلة جدا
    PS4

  • TLOUpro

    ما جربت اللعبة لاكن تقيم الجزء الثاني ممتاز . Ps4 (:

  • Abdullah

    لعبة واضح انها رهيبة ما جربت الجزء الي قبل لكن ابغى اجرب هذا الجزء بسبب التحسينات الي صارت وأهمها الجرافيكس .
    PS4
    تويتر @_XXVII_

  • John Cena

    اللعبه كانت المفروض تكون اول واتش دوجز ps4

  • salehbawaked

    حسب التقييمات متازه واحب اجربها على ps4

    • شكرًا صالح على مشاركتك ، اكتبلنا يوزرك في تويتر 🙂

      • salehbawaked

        saleh__1000

        الحصول على Outlook for Android

      • salehbawaked

        @saleh__1000

  • سعود

    جميلة

  • MGOODE SN

    أفضل من الجزء الأول ونظام اللعب يحمس

    • أهلا صديقنا وشكرًا على مشاركتك ، فضلا اكتبلنا يوزرك في تويتر ومنصة اللعب 🙂

  • Mohammed Bahyan

    الجرافيكس خرافي
    اتمنى اللعبة تكون جميلة
    PS4
    Twitter : 7mody_bn

  • Majef

    باذن الله اجربها اتوقه انها لعبة جميله

    Twitter:LeoMjood

  • Gabxcv

    جربت الجزء اللي قبله صراحة قصته كانت ضعيفة اتمنى الجزء ذا يكون قد التوقعات من المراجعات اللي شفتها للعبة
    twitter : @gabxcv
    ps4

  • dhoomgt

    ألعاب يوبي سوفت الأخير محبطه بالنسبة لي ولكن أتمنى واتش دوقز تغير نظرتي

    • أهلا صديقنا وشكرًا على مشاركتك ، فضلا اكتبلنا يوزرك في تويتر ومنصة اللعب 🙂

      • dhoomgt

        Ps4
        @dhoomgt

  • حسام

    يبدو لي انها لعبة راح تنافس GTA وراح تكونافضل من الجزء الاول بكثير الي كان كله اخطاء وقلتشات

    @4iEznT

  • Hassan…

    اتمنى انها تكون افضل من الجزء الاول.
    Twitter : @Hassoni_G2
    ps4

  • Mans

    هذا الجزء افضل من الجزء السابق بنظري ، واتمنى يطورون من طريقة اللعب في المستقبل .
    Twitter: @iMans0o
    Xbox

  • أهلا علي ، شكرًا على مشاركتك ، بس نحتاجك تكتب يوزرك في تويتر ومنصة اللعب المفضلة

  • أهلا صديقنا وشكرًا على مشاركتك ، فضلا اكتبلنا يوزرك في تويتر ومنصة اللعب وان شاء الله فالك الفوز

  • أهلا صديقنا وشكرًا على مشاركتك ، فضلا اكتبلنا يوزرك في تويتر ومنصة اللعب المفضلة

  • شكرا على تعليقك الأكثر من ممتاز . فالك الفوز

  • Faisal Bin Ali

    لعبه ممتازه وجباره @vBnsak تويتر Ps4

  • Qais Mohmmed

    اللعبة رائعة اكثر شيء حلو فيها اعتقد المناظر المختلفة عن الجزء الاول و الاشياء الكثيرة اللي تقدر تسويها
    PC
    @QGamer_ar

  • John Cena

    Darknightt99