هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [61]


youtube-vr-app-androidتطبيق Youtube VR

تطبيق Youtube VR هو تطبيق جديد أثار ضجة كبيرة كونه يتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالمحتوى الضخم الذي يتوفر عليه موقع مشاركة الفيديوهات المعروف Youtube عبر تقنية الواقع الافتراضي، ويأتي إصدار جوجل للتطبيق الجديد بالتزامن مع بدئها بتوفير نظارات الواقع الافتراضي Daydream للبيع، عِلمًا أن التطبيق متوفر فقط لمن يمتلكون النظارة الجديدة حاليًّا، مع إمكانية دعمه لنظارات أخرى مستقبلًا.

daydream-app-androidتطبيق Daydream

ارتباطًا بالتطبيق السابق، تطبيق Daydream هو تطبيق جديد مرافق لنظارات الواقع الافتراضي Daydream الجديدة، مع توفره حاليًّا لهاتفي جوجل الجديدين Pixel وPixel XL فقط، ويوفر التطبيق إمكانية استمتاع المستخدمين بتجربة الواقع الافتراضي من خلال توفيره لعدد من التطبيقات والألعاب في الواجهة الداعمة للواقع الافتراضي، مع تحديث التطبيق بشكل دائم بجديد محتوى الواقع الافتراضي.

code-hub-app-androidتطبيق Code Hub

تطبيق Code Hub هو تطبيق موجه للباحثين عن مصدر جيد لأساسيات البرمجة، حيث يوفر التطبيق محتوى في المستوى يمكن للمستخدمين الاستفادة منه في أي وقت عبر أجهزتهم المحمولة، مع توفر التطبيق على 50 درسًا مقسّمة لأربعة فصول، مع خوض الدروس في مجالات الويب، HTML5، وCSS، ودعم التطبيق للعمل دون اتصال إنترنت ووعد المطور بتحديثه بمحتوى جديد قريبًا إضافة للغات أخرى.

android-auto-app-androidتطبيق Android Auto

تطبيق Android Auto هو الواجهة التي تتوفر ضمن بعض السيارات الجديدة والتي تضيف ميّزات تحكم ذكية للمستخدم بسيارته، مع إمكانية إضافتها كذلك لسيارات أخرى لا تأتي بهذه التقنية بشكل افتراضي، وقد أصبح التطبيق متوفرًا كذلك على متجر جوجل بلاي، وبالتالي يمكن للمستخدمين تحميله على أجهزتهم المحمولة واستخدام Android Auto مباشرة من هاتفهم المحمول. التطبيق متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق.

peppy-wallpapersتطبيق Peppy Wallpapers

تطبيق Peppy Wallpapers هو تطبيق آخر يوفر خلفيات متنوعة للباحثين عن خلفيات جديدة لأجهزتهم المحمولة، حيث يقدم التطبيق خلفيات أصلية وحصرية لا تتوفر سوى في التطبيق، ما يجعله مصدرًا مهمًّا لخلفيات جديدة كليًّا، كما يعرف التطبيق تحديثات يوميّة بإضافة خلفيات جديدة، مع إمكانية تنصيب الخلفيات بسهولة على أي جهاز أندرويد.